إب : اجتماع موسع برئاسة وكيل المحافظة علي النوعة للتحشيد والتعبئة العامة ضد العدوان بمديرية السياني .

 

 

إب نيوز22ربيع ثاني1439هـ الموافق2018/1/9 :- عقد اليوم في مديرية السياني بإب اجتماع موسع برئاسة وكيل المحافظة علي بن علي النوعة للتحشيد والتعبئة العامة ضد العدوان .

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام المديرية وائل ابوراس ومسؤول انصار الله وامين عام المديرية محمد الوائلي واعضاء المكاتب التنفيذية وقيادات المؤتمر وانصار الله اقر المجتمعون المشاركة الفاعلة والتحشيد للوقفة القبلية الحاشدة التي ستقام لمديريتي السياني وذي السفال مطلع الاسبوع المقبل والبدء بتدشين خطة التعبئة العامة والتحشيد والتجنيد الرسمي التابع لوزارة الدفاع ؛ كما تم في الاجتماع تشكيل لجان التعبئة على مستوى المديرية وعلى مستوى المراكز الانتخابية ؛ حيث اوضح الوكيل النوعة اهمية ان يستشعر الجميع المسؤولية الدينية والاخلاقية تجاه الوطن ويعمل الجميع من اجل الدفاع عنه ومواجهة الاعداء الذين يتربصون شرا ويسعون الى احتلال هذا البلد ونهب ثرواته من خلال عدوان بربري غاشم مر عليه الف يوم ارتكب خلاله الكثير من الجرائم والمجازر . مشيرا الى ان الصمود الاسطوري لابناء هذا الشعب الذي افشل رهانات العدوان ومؤمراته ولازال اليمنيون عازمون على التصدي والصمود ولن يخنعوا او يركعوا على حساب كرامتهم وعزتهم . مشددا على ضرورة ان يلتزم الجميع بآلية تفعيل السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والقوى السياسية والوجاهات والعقلاء و التي تم اقرارها في بداية الاجتماع والعمل بروح الاخاء والحرص على الوطن والتلاحم للحفاظ على الامن والاستقرار .

وفي نفس السياق اقر اجتماع برئاسة الوكيل علي بن علي النوعة وضم مدير امن المحافظة العميد الركن محمد الشامي ومدير عام التربية محمد الغزالي ومسؤول الوحدة التربوية محمد المتوكل التعاون وتنسيق الجهود للتحشيد الجماهيري والقبلي لوقفة السبت المقبل وتأمينها والاستعانة بالكوادر التربوية .

وقد استمع الحاضرون لشرح مفصل بالخطوات والاجراءات التي تمت في مديريتي السياني وذي السفال خلال اليومين الماضين لتتفيذ خطة التعبئة العامة والتحشيد .
وشدد الوكيل النوعة على اهمية ان يبذل الجميع قصارى جهودهم كلا فيما يخصه وبما يضمن إنجاح الفعالية وتنفيذ خطة التعبئة وتحقيق اهدافها التي تصب جميعها في الدفاع عن الوطن وحمايته وتعزيز اللحمة الوطنية بين ابناء الشعب .
ومن جانبهم اكد الحاضرون استعدادهم لبذل كل الجهود والعمل بشكل متكامل ومتناسق لانجاح الفعالية والتحشيد لها .

هذا وكان الوكيل النوعة قد عقد امس اجتماع موسع في مديرية ذي السفال وضم مدير عام المديرية احمد عبدالمغني وقيادات انصار الله والمؤتمر والقيادات الامنية والعسكرية والشخصيات والوجاهات وخصص الاجتماع لمناقشة خطة التعبئة العامة والبدء بتنفيذها وتوزيع المهام على اللجان المكلفة بالتنفيذ على مستوى المديرية والعزل والمراكز الانتخابية .
واقر المجتمعون العمل على تنظيم وقفة حاشدة مشتركة بين ابناء المديرية وابناء مديرية السياني والتحشيد لها بما يليق بهاتين المديريتين المشهود لهما بالوطنية ومقارعة العدوان ..

 

 

You might also like