إب : لقاء موسع للقيادات الحزبية وعقلاء ومسؤولي يريم للاصطفاف والتعبئة ضد العدوان .

 

إب نيوز22ربيع ثاني1439هـ الموافق2018/1/9 :- اقيم اليوم في مديرية يريم محافظة إب لقاء موسع لقيادات الاحزاب والمكونات السياسية ووجهاء وحكماء المديرية للوقوف على المستجدات في الساحة الوطنية وتعزيز الجبهة الداخلية والاصطفاف والتعبئة ضد العدوان .

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام المديرية محمد الشامي وامين عام المديرية حسان القحطاني وقيادات انصار الله والمؤتمر وشرفاء من قيادات حزب الاصلاح اكد الحاضرون بعد نقاشات مستفيضة اهمية الاصطفاف وتوحيد الصفوف والتلاحم بين مختلف الشرائح والمكونات للحفاظ على الامن والاستقرار والتعبئة والتحشيد ضد العدوان الغاشم الذي يستهدف كل اليمنين بلا استثناء ؛ مشيرين في بيان صدر نهاية اللقاء الى ان الجميع مطالبون برفدجبهات العزة والشرف بقوافل من المال والرجال للدفاع عن الوطن .
وشدد اللقاء على اهمية الدور الملقا على عاتق الخطباء عبر المنابر ودورهم المؤثر في هذه المرحلة الذي يمكن ان يسهم في الانتصار لكرامة وعزة هذا الوطن من خلال التوعية والتحشيد وتحفيز المجتمع الى مواجهة الاعداء .
.اوضح المشاركين ان اليوم ليس كا الامس فالتحرك يحتاج الى عمل وليس قول فقط فليس الوقت للجدال فالوطن يحتاج في هذه الظروف الى العمل بجد وإخلاص لحمايته والحفاظ عليه. لافتين الى انهم صامدون مهما استمر العدوان وتمادى في الحصار وارتكاب الجرائم والمجازر بحق هذا الشعب ..

You might also like