اجتماع بإب يناقش هموم وقضايا المغتربين من أبناء المحافظة .

 

 

إب نيوز22ربيع ثاني1439هـ الموافق2018/19 :- ناقش اليوم اجتماع موسع في محافظة إب برئاسة وكيل المحافظةلشؤون المغتربين راكان النقيب قضايا وهموم المغتربين ودورهم في تعزيز الصمود والتلاحم ضد العدوان .
وفي الاجتماع الذي حضره مسئولي الوحدات الثقافية والاجتماعية والاعلامية بالمحافظة القى الوكيل راكان كلمة اوضح فيها ان المغتربين من ابناء المحافظة يحضون باهتمام ورعاية السلطة المحلية التي لن تألوا جهدا في سبيل حلحلة اي مشاكل او معوقات قد تعترض طريقهم . مشيرا الا ان اليمنيون ماضون في طريق العزة والكرامة ومواجهة الوصاية والتحرر منها حتى يعيش المغترب اليمني في المهجر رافعا راسه بشموخ وطنه.
واستنكر الوكيل المعاملات السيئة من السلطات السعودية والاماراتية للمغتربين اليمنيين والاتاوى التي تفرضها عليهم تحت مسميات مختلفة.
والقى مسئول الوحدة الثقافية حسام القطابري كلمة استعرض فيها مسيرة الصمود والمواجهة والتصدي للعدوان .
والقى مسئول الوحدة الاجتماعية يحيى القاسمي كلمة اشاد خلالها بدور المغتربين اليمنيين في عدد من البلدان في كشف جرائم العدوان ودعم صمود الشعب اليمني لتحقيق كرامته وعزته والانتصار لمظلوميته ضد قوى العدوان .

والقيت كلمة عن المغتربين القاها مفيد الحالمي اشاد فيها باهتمام قيادة المحافظة وتعاونها مع المغتربين وحرصها على التواصل معهم وتخصيص قطاع للمغتربين يدل على هذا الاهتمام والحرص . مؤكدا ان كل المغتربين اليمنيين يعيشون الم العدوان كما يعيشه اخوانهم في الداخل .

You might also like