أمن إب يكرم المبرزين في ورشة التوعية الأمنية من الصف والضباط .

 

إب/نيوز 21

نظمت الادارة العامة لامن محافظة إب اليوم حفلا تكريميا للمبرزين من منتسبي الاجهزة الامنية واللجان المشاركين في ورشة التوعية الامنية الاولى
دارة أمن محافظة إب اليوم المبرزين من المشاركين في ورشة التوعية الأمنية الأولى .

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة بحضور وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان والمشرف العام بالمحافظة صالح حاجب أشار محافظ إب عبدالواحد صلاح إلى أهمية تنظيم مثل هذه الدورات التوعوية لمنتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة التي تعمل على تطوير مهاراتهم وتعزيز خبراتهم بما يمكنهم من تأدية واجباتهم بكفاءة واقتدار .
وأكد دور الأجهزة الأمنية ومساهمتها الفاعلة في حفظ الأمن والاستقرار والسكنية العامة وحماية ممتلكات المواطنين. مشيدا بمستوى بمستوى وقدرة الاجهزة الامنية واللجان في تنفيذ مهامها رغم ظروف العدوان والحصار .

من جانبه اوضح مدير أمن المحافظة العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي في كلمته ان إدارة الأمن ماضية في تنفيذ خططها وبرامجها في مجال التي تعزيز الأمن وسيادة القانون وتطوير قدرات منتسبيها من خلال الدورات التعليمية والتأهيلية المواكبة لكل جديد في العمل الامني .

وفي ختام الحفل كرم وزير الخدمة ومحافظ المحافظة والمشرف العام والوكلاء ومدير الأمن المبرزين في الورشة بشهادات الشكر والتقدير .

 

You might also like