تدشين السلة الغذائية لاسر الشهداء في القفر ويريم والنادرة والسدة والرضمة بإب .

تدشين السلة الغذائية لاسر الشهداء في القفر ويريم والنادرة والسدة والرضمة بإب

إب / نيو ز 24 يناير

دشن اليوم توزيع السلات الغذائية لاسر في مديريات يريم والسدة والنادرة والرضمة لعدد (٤٢٣) سلة غذائية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

وفي التدشين الذي حضره المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب اكد وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري انه مهما قدمنا لاسر الشهداء لا يمكن ان نفيهم حقهم مما تكرموا به في سبيل هذا الوطن وعزته وكرامته ؛ لافتا الى ان عطاء الشهداء لايمكن ان يقابله اي عطاء ولكن على الجميع سواء كانوا مسؤولين او تجار او مجتمع ان يقابلوا وفاء الشهداء بالوفاء لاسر الشهداء .

وفي مديرية القفر دشن اليوم توزيع السلة الغذائية لاسر الشهداء لعدد (٢٩٠) سلة غذائية احياءا للذكرى السنوية .

وفي التدشين اكد وكيل المحافظة راكان النقيب ان اسر الشهداء يحظون باهتمام كبير من قبل قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ؛ مشيرا الى ان الامن والاستقرار الذي تعيشه المحافظات المقاومة للعدوان هو بفضل تضحيات هؤلاء الشهداء وان هذا الفضل وهذا الكرم الذي جاد به هؤلاء الشهداء في سبيل الوطن والشعب لا يمكن لاحد ان يفيهم حقهم الا الله سبحانه وتعالى .
واكد ان قيادة المحافظة تولي الشهداء اهتماما كبيرا وستعمل بكل ما تستطيع لرعاية اسرهم ؛ وحث المجتمع في المضي على درب الشهداء ومواصلة مشوارهم لنيل الحرية والكرامة لهذا الشعب والسير على الطريق الذي ضحوا بارواحهم من اجله .

 

You might also like