الأجهزة الأمنية بإب تكشف غموض جريمة مقتل المرأة التي عثر على جثتها بأحد شوارع مدينة إب !!

 

إب نيوز 25 يناير

الإعلام الأمني م/ إب

تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة إب – يوم أمس الأربعاء – من كشف هوية المرأة المقتولة التي عثر على جثتها الخميس الماضي مرمية بداخل شوالة بجوار مدرسة كمران مديرية الظهار وسط مدينة إب

وفي تصريح خاص كشف العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي مدير عام أمن محافظة إب عن نجاح رجال البحث في التوصل لهوية المرأة ومعرفة بياناتها والتوصل لمعلومات في غاية الأهمية عن القضية وملابساتها .

وقال الشامي أن المرأة تدعى ( ك – ص – ش ) في العشرينات من العمر وتسكن في نفس مدينة إب وتم التأكد من هويتها من خلال تعرف شقيقاتها وأحد أخوانها على الجثة عند عرضها عليهم اليوم في المستشفى .

مشيراً إلى أنه تم ضبط المشتبه بهم بالقضية والتحفظ عليهم ومباشرة أخذ محاضر جمع إستدلال وتحري معهم من قبل اللجنة المكلفة بإتخاذ الإجراءات من الوهلة الأولى من تبلغ الأجهزة الأمنية عن العثور على الجثة .

وأضاف مدير أمن إب بإن الإجراءات في القضية ومع المشتبه بهم مستمرة ومتواصلة حتى ساعة تصريحاته هذه وذلك من قبل اللجنة وفريق البحث الجنائي برئاسة العقيد الركن محمود محسن الأسد مدير البحث الجنائي بالمحافظة .

ومشيداً بجهود رجال البحث والأمن وكل من تعاون معهم وأشترك بالمهمة والجهود بهدف كشف الحقيقة وغموض الجريمة وملابساتها بعد أن كانت غامضة لعدة أيام .

واختتم العميد الشامي تصريحاته بالقول : فور الإنتهاء من الإجراءات وعملية الاستكمال، سيتم الإعلان عن التفاصيل و النتائج كاملة و كشفها للرأي العام والناس جميعاً لطالما وأصبحت القضية – قضية رأي عام – و مارافقها من تداعيات .

الجدير ذكرة إلى أن الأجهزة الأمنية كانت قد توصلت لمعلومات الأحد الماضي بخصوص الجثة وهويتها وتم الاشتباة بأن الجثة لإحدى الفتيات وتدعى ( ت – أ – ب ) الأ أن النتائج والمستجدات في القضية والأجراءات كشفت أن الفتاة المذكورة حية ترزق وتم التوصل إليها، ليعود رجال البحث والأمن لنقطة البداية في القضية ويتمكنوا اليوم الأربعاء من كشف الهوية الحقيقية للمرأة صاحبة الجثة، وسيتم التوضيح أكثر وكشف التفاصيل لاحقاً عقب الانتهاء من الإجراءات في القضية .

You might also like