إب : الأجهزة الامنية تعيد دراجة نارية لصاحبها بعد الفحص بالاوراق .

 

إب نيوز29جمادي أول1439هـ الموافق2018/2/14 :- الأعلام الأمني-م/إب : أعادت الاجهزة الأمنية دراجة نارية لصاحبها في محافظة إب بعد الفحص والتتبع وجد أنها موجودة من ضمن الدراجات النارية التي تم الامساك بها بدون أوراق لدى البحث الجنائي مجهولة الهوية لا يوجد لها اوراق .

تم مطابقة الاوراق والمبايعة الخاصة بمحلات البيع وأخر شخص قام بشرائها تم التعرف علية وأستدعائة لأستلام دراجة .

وفي حين أستتدعاء المالك للدراجة قال بشرح مفصل كيف تم سرقتها علية في تسجيل لة أنة تم الامساك بة من قبل جماعة مجهولين منتحلين شخصية رجال الأمن,  وإن ذنبة كان عاكس خط حينها قالو لة تصلح إلتزام خطي أنك ماتكررها مرة إخرى تم تصليح الألتزام الخطي قالوا لة روح صور هذا الألتزام فراح لمحل التصوير ورجع ولم يجدهم فعرف أنهم لصوص فذهب للبحث الجنائي حتى يبلغ على ماحدث لة.

حملات رجال الامن بالمحافظة على الدرجات النارية التي يتم الاشتباة بها من خلال أمنيين مختصين لهذا تم الامساك بجموعة دراجات نارية وفي حين تردد مالك الدراجة للبحث حسب مايتم أستدعائة لاحظ دراجتة وعرفها تمت المطابقة  .

تحدث الإعلام الأمني مع نائب رئيس قسم السرقات النقيب إبراهيم العنسي ليوضح كيفية يتم إكتشاف الدراجة النارية المسروقة وكيف يتم مطابقه المبايعات الخاصة بمحلات الدراجات النارية وجد إن هذة الجهود لا تجد إلا عند الرجال المخلصين لهذا الوطن والعيون الساهرة لأمن المحافظة .

وأكد مالك الدراجة شكرة وأمتنانة لرجال الأمن العيون الساهرة التي تحمي ممتلكات المواطنين ليلاََ ونهاراََ ومازل التتبع والوصول لمعرفة المتهمين وأرجاع الحقوق لأصحابها .

 

https://t.me/joinchat/AAAAAFCgCVgYmfDkL6kgfg

You might also like