أمسية نسائية في مديرية حبيش بإب احياء لسيرة الزهراء عليها السلام .

 

إب نيوز26جمادي ثاني1439هـ الموافق2018/3/14 :- نظم القطاع النسائي بمديرية حبيش محافظة إب امسية خطابية وانشادية بمناسبة ذكرى ميلاد سيدة النساء فاطمة البتول الزهراء وبالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة .

وفي الأمسية التي تخللتها الفقرات الإنشادية قدمتها زهرات حبيش القيت عدد من الكلمات التي شرحت جانبا من السيرة العطرة للسيدة فاطمة عليها السلام وأقوال رسول الهداية محمد عليه وعلى اله الصلاة والسلام في هذه المرأة قدمت دروسا عظيمة تجعل منها القدوة لكل إمرأة مسلمة .
وشددت الكلمات على اهمية أن ترتبط المرأة المسلمة بهذه الشخصية في كافة مجالات الحياة خاصة في مجال التربية الصالحة للأبناء وفق الطريقة التي تربى عليها سيدا شباب اهل الجنة الحسن والحسين رضوان الله عليهما .
واكدت الكلمات أن إحياء ذكرى ميلاد السيدة فاطمة تعتبر محطة تتزود منها المرأة المسلمة التقوى وزيادة الارتباط بالله والقيم الاسلامية التي يحاول أعداء الاسلام ابعاد المرأة المسلمة عنها وجعلها سلعة تباع وتشترى .
ولفتت الكلمات إلى الدور الكبير الذي لعبته المرأة اليمنية لتعزيز الصمود والتصدي للعدوان الذي يقوده أعداء الإسلام على اليمن ولا زالت المرأة اليمنية قادرة على تقديم المزيد حتى يتحقق النصر .

You might also like