البحث الجنائي بمدينة عدن تلقى أكثر من 443 بلاغ إغتصاب قامت بها قوات من السودانيين والإماراتيين .

 

 

 

إب نيوز17رجب1439هـ الموافق2018/4/3 :-كشفت مصادر أمنية سرية بعدن إن البحث الجنائي بمدينة عدن تلقى أكثر من 443 بلاغ إغتصاب قامت بها قوات من السودانيين والإماراتيين كانت في  تكتيم من قبل البعض من اتباعهم وأن المواطنين الاحرار لا يقبل بهذا العمل البشع .

و إن حادثة الاغتصاب بالخوخة  لاحد المرتزقة السودانيين لفتاة في مدينة الخوخة اثناء ذهابها للإحتطاب إنتشرت من قبل المواطنين الاحرار والغيارا على عروضهم .
وقال احد ساكني المدينة ان مازالت التكتم من قبل قيادات قوات الفار هادي عن الأمر خوفاً من سخط المجتمع في الخوخة وضواحيها الذي لا يتحملون مثل هذا الجرائم البشعة والعرض الماصان عندهم .
واكد المواطن ان قوات الفار هادي لم يتجرأو على المرتزق السوداني ومحاسبته واختارو اسلوب الكتمان كما هي عادتهم في الحوادث التي حصلت في عدن العام قبل الماضي وإن مصادر أمنية بعدن
إن البحث الجنائي بمدينة عدن تلقى أكثر من 443 بلاغ إغتصاب قامت بها قوات من السودانيين والإماراتيين.
وحسب المصدر المحلي للبحث الجنائي بعدن فقد حدث تكتيم كبير لهذة الاجرام من السودانيين والاماراتيين وإن حادثة الاجرام بالخوخة تجمهر  لها المواطنين وقالو إن العرض غالي .

وأشادو انه بينما والنساء ذهبن للإحتطاب من منطقة بعيدة قليلة من منازلهم تفاجئو بالمرتزق السوداني بجوارهم حيث هربن النساء واستطاع ان يقبض على احداهن وافتعل بها فاحشة الإغتصاب.
ولقيت الحادثة شخط عارم في الوسط اليمني الذي يسوده النخوة والشهامة حيث سخر من قوات هادي والمسؤولين في المنطقة الذين لم يتجرأو بمحاسبة المجرم ومعاقبته ويظل اهل الأسرة مغلوبين على امرهم .
وهي طبيعة كل محتل وغاز للبلدان الغير الا ان المستأجرين والمنتفعين المرتزقة من ابناء البلد جعلو كل شئ مباح مقابل حصولهم على المال والسلطة غير مباليين بمستقبل البلد وابناءه على ايدي الطغاة والمحتلين.

وتكررت جرائم الاغتصاب التي تقوم بها عناصر قوى الغزو في المناطق التي تتواجد فيها، إذ ثبت ارتكابها العديد من تلك الجرائم في مدينة المخا الساحلية، الأمر الذي يكشف قبح هذه القوى الاجرامية وحقيقة أهدافها وانما يحصل هو احتلال بكل ما تعنيه الكلمة ومحاولة لاخضاع الشعب اليمني واستباحة عرض كل يمني.

 

الصور تعبيرية

You might also like