لقاء موسع لمشائخ ووجاهات مديرية الشعر بإب.

 

إب /نيوز ١٢ ابريل

عقد مساء اليوم الخميس لقاء موسع للمشايخ والوجهاء والاعيان بمديرية الشعر بإب .

وناقش الاجتماع الذي حضره المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكيل المحافظة راكان النقيب والمسؤول الاجتماعي يحيى القاسمي ومدير عام المديرية رضوان النصافي عدد من المواضيع والقضايا المتصلة بالشأن المحلي وسبل دعم وتعزيز الجبهات بالمال والرجال.
كما استعرض اللقاء الدور المعول على الجميع في ظل الظروف والأوضاع الراهنة في رص الصفوف والتلاحم المجتمعي وحفظ الأمن والاستقرار بالمديرية .
وأقر اللقاء عدد من الاجراءات والتدابير الضرورية الكفيلة بتعزيز وحدة الصف ومجابهة العدوان الغاشم لافشال مخططاته التأمرية على المحافظة والوطن .
وفي اللقاء شدد الوكيل النقيب علي ضرورة تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز كافة التحديات والعمل على توحيد الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم بين أبناء المجتمع بمختلف انتماءاتهم السياسية وتقديم مصلحة الوطن والمديرية علي كل المصالح الأخري ..مبينا أن مايمر به الوطن يحتم على الجميع الحرص على مصلحة الوطن والمحافظة وتفويت الفرصة على العابثين والمتربصين بأمنها وأستقرارها
وشدد علي تنفيذ كافة المهام الموكلة من أجل إنجاح حملة التعبئة العامة للتجنيد عبر وزارة الدفاع.. لافتا إلي ضرورة اضطلاع اللجان المكلفة والمشكلة بهذا الخصوص في التنسيق مع كافه المعنيين والمكلفين بحملة التعبئة وتقديم الدعم للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة .
وتطرق الوكيل النقيب الي دور قبائل مديرية الشعر في الدفاع عن الوطن ومواجهة تحالف العدوان ووقوفهم في صف الوطن ..

You might also like