شاهد بالصور امسيات في الظهار مذيخرة وفرع العدين بإب إحياء لذكرى استشهاد السيد القائد .

 

إب نيوز27رجب1439هـ الموافق2018/4/13 :-اقيمت في مديريات الظهار ومذيخرة وفرع العدين بمحافظة إب امسيات خطابية وثقافية إحياء لذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي . حيث أكد المشاركون في الامسيات من خلال كلماتهم أن الشهيد القائد ترك لنا بذرة عظيمة لمشروع عملاق سيعم نوره ارجاء الامة إن نهضنا به وسرنا على درب الشهيد القائد الذي ربط الامة بالقرآن الكريم .
ولفتت كلمات المشاركين إلى قوى الاستكبار ومنذ الوهلة الاولى لتأسيس هذا المشروع ادركت هذه القوى خطره الكبير عليهم ونفعه للامة المسلمة المضطهدة فعملت تلك القوى على تحريك عملاءها لوأد هذا المشروع وقائده ولكن القائد ورغم كل الضغوط لم يرضخ او يفرط وظل متشبثا بمشروعه وصرخة الحق حتى قدم نفسه فداء للامة .
واوضحت الكلمات أن المشروع القرآني وبالرغم من استشهاد مؤسسه إلا أنه استمر ووصل إلى ارجاء هذا البلد نظرا لحاجة الامة لهذا المشروع الذي يعد مشروع عزة وكرامة وتحرر من الهيمنة والرضوخ لأعداء الامة . مشددين على اهمية الصمود في وجه العدوان الذي جاء بكل الامكانيات الضخمة تقوده دول الاستكبار لانهاء هذا المشروع القرآن ولكن هيهات لهم ذلك ويأبى الله إلا أن يتم نوره .

 

You might also like