لقاء موسع لقيادات السلطة المحلية ووجاهات مدريريات يريم والسدة والرضمة والنادرة .

 

إب نيوز10شعبان1439هـ الموافق2018/4/26 :- عقد في محافظة إب لقاء برئاسة محافظ المحافظة عبد الواحدمحمدصلاح
و ضم لجنة الاحزاب والمكونات السياسية الزائرة للمحافظة ومسؤولي ومشائخ مديريات يريم والسدة والرضمة والنادرة .

وفي اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وحارث المليكي وصادق حمزة واسماعيل سفيان ألقى المحافظ صلاح كلمة اشاد خلالها بإسهامات ونضالات ابناء المديريات الاربع سيما في مقارعة العدوان . مؤكدا أن الجرائم الغيرأخلاقية التي يرتكبها العدوان بحق شعبنا و قصف الاسواق والطرق والجسور والسياسيين ومواكب الاعراس والمدارس والاطفال تدل على حقارة وانحطاط .داعيا الي التماسك والتلاحم و رفد الجبهات بالمال وقوافل الرجال .

وبدوره قال عضو المجلس السياسي لانصار الله الدكتور حزام الاسد إن جريمة استهداف الرئيس الصماد لن تزيد احرار هذا البلد الا صمودا وإصرارا على مواجهة هذا العدوان وتحرير الاراضي اليمنية المحتلة ؛ مؤكدا أن ما اقدم عليه العدوان من استهداف للرئيس يدل على حالة العجز والخوف التي تعيشها قوى العدوان . داعيا الى المزيد من التلاحم ووحدة الصف والتوجه الى الجبهات للمشاركة في معركة الدفاع المقدس عن هذا الوطن .
كما اكد وكيل أول المحافظة عبدالحميدالشاهري في كلمته أن من العار والذل السكوت أو الخنوع أمام مجازر وجرائم العدوان والمحتلين والتي كان آخرها جريمة مجزرة عرس في حجة وجريمة إغتصاب فتاة ك بالخوخة وابشع الجرائم الجبانة اغتيال شهيد اليمن والكرامة والعزة والإباء والشموخ الرئيس صالح الصماد…ودعا إلى الثأر لهذا الانسان الذي قدم الكثير لهذا البلد ورفد الجبهات .

 

You might also like