مؤسسة الصراط بإب تعزي قائد الثورة والشعب اليمني في استشهاد الرئيس الصماد .

 

إب نيوز10شعبان1439هـ الموافق2018/4/26 :- اشادت مؤسسة الصراط الحقوقية في محافظة إب بمناقب وشجاعة الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي قدم روحه فداء لهذا البلد وأبنائه .
وقدمت المؤسسة في بيان لها احر التعازي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ولكافة أبناء الشعب اليمني ومؤسسات الدولة باستشهاد هذه الشخصية القيادية الفذة الذي تحمل المسؤولية في ظروف صعبة وحساسة .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

{الَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ أَعْظَمُ دَرَجَةً عِندَ اللَّهِ ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ}
صدق الله العلي العظيم

نرفع لمقام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي اصدق التعازي وعظيم المواساة في فقدان الوطن أرضا وانسانا الشهيد صالح الصماد رئيس الجمهورية اليمنية الذي استهدفة طيران العدوان السعوامريكي في محافظة الحديدة وهو يقوم بواجبه الجهادي في الحشد والتعبئة الجهادية والمشاركة في تخرج الدفعات القتالية.

فقد اعتقد الغزاه بإستهدافهم للرئيس الشهيد إنتهاء المشروع الذي أرسى قواعده وضحى بنفسه من أجله وعمده بدمه الطاهر وهو مشروع البناء والنهوض بالوطن ومؤسساته .

فكما جرف دم السيد حسين الحوثي عليه السلام عروش الظلمة والمستكبرين فدم الشهيد الصماد سيكسر قرن الشيطان ويقتلع الغدة السرطانية.. {وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ}

فقد دشن الرئيس العام البالستي الذي سيمرغ فيه أنوف الغزاة وكذلك بناء وتشيد وقوة تحمي وتصنع ليكون يمن آخر مرتبط بالله متوكل عليه واثق به..

ونجدد العهد بالمضي على الدرب وجعل قطرات الدم الطاهره التي تحركت في سبيل لله والدفاع عن الأرض والعرض وقود للتحرك والبناء وصناعة الغد المشرق..

رئيس مؤسسة الصراط الحقوقية
أ/ علي بن علي النوعة
24 أبريل 2018

You might also like