شاهد بالصور : مسيرة حاشدة بإب وفاءا للرئيس الشهيد صالح الصماد .

 

 

إب نيوز11شعبان1439هـ الموافق2018/4/27 :- خرجت صباح اليوم بإب مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة إب وفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد الذي ضحى بحياته فداء لليمن وشعبه .
واكد المشاركون في الوقفة أن عملية القصف الجبانة التي نفذتها طائرات العدوان بحق رئيسنا الشهيد تدل على العجز والضعف والخوف من مشروع اسمه صالح الصماد . مشيرين في بيان المسيرة الرئيس الشهيد قد أسس أولى خطوات العزة والكرامة واللبنة الاولى والهامة في كيان اليمن الحر والقوي من خلال تهيئة المجتمع نحو البناء والعمل واطلاق مشروعه الرائد يد تبني ويد تحمي ؛ مجددين العهد للرئيس الشهيد ولكل الشهداء بأن نواصل السير على دربهم ولا نخنع او نركع او نذل او نفرط بجزء يسير مما ضحوا بأنفسهم في سبيله وهذا عهدا منا أمام الله وامام قائد الثورة والشعب اليمني العظيم
وبدوره اوضح محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح في كلمته أن أبناء مستمرين في الصمود والتصدي لهذا العدوان الغاشم والتحشيد الدائم إلى جبهات القتال ؛ مؤكدا الإستمرار في نهج ودرب الرئيس الشهيد الذي جسد اروع ملاحم البطولة والفداء لهذا الوطن والشعب .
وبارك المحافظ صلاح اختيار الرئيس مهدي المشاط لقيادة البلاد في هذه المرحلة الهامة والحساسة التي يعيشها البلد نتيجة العدوان البربري الغاشم الذي يستهدف الارض والإنسان في هذا البلد.
والقى عبدالحميد الشاهري رئيس مجلس التلاحم القبلي كلمة باسم قبائل المحافظة اكد فيها أن قبائل محافظة إب تؤكد المضي في درب الرئيس الشهيد وتنفيذ مشروعه الوطني يد تبني ويد تحمي . مشيرا إلى ان دماء الشهداء لن تذهب هدرا وسوف يكون الرد أقسى وأعظم .
واوضح أن قبائل اليمن وأحرارها لن يزيدهم استشهاد الرئيس الصماد إلا صمودا وثباتا و تلاحما ضد العدوان ورفدا للجبهات بقوافل المال والرجال ..

حضر المسيرة وكلاء المحافظة علي بن علي النوعة والدكتور أشرف المتوكل واسماعيل سفيان ومدير أمن المحافظة العميد محمد الشامي والقيادات الامنية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية ..

You might also like