إب : تخرج دفعة أمنية بأسم دفعة الشهيد الصماد

 

 

إب نيوز18شعبان1439هـ الموافق2018/5/4 :- تخرج دفعة أمنية في محافظة إب من قوات الأمن المركزي تحت اسم “دفعه الشهيد الرئيس صالح الصماد”.

وفي التخرج الذي حضرة مسؤول التدريب والتأهيل العقيد أمين الطالبي ومسؤول التدريب والتأهيل بمحافِظة إب الرائد عبدالوهاب الشامي نفذ الخريجين عرضاً عسكرياً، ومناورة عسكرية عكست جاهزية الخرجين القتالية والمعنويات العالية

أكد الرائد عبدالوهاب الشامي في كلمته أمام الخريجين أهمية الدور الذي تضطلع به قوات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن اليمن ومواجهة الغزاة والمحتلين .

وأشار إلى أننا نحن وأنتم في مقدمة الصفوف في جبهات المواجهة مع تحالف العدوان للأخذ بثأر الشهيد الرئيس صالح الصماد الذي اغتالته قوى البغي والعدوان .

وقال ” يجب أن يكون الشهيد القائد الصماد قدوة لنا في التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقرارة .

وأكد أن تخرج هذه الدفعة يوم أمس الخميس هو رافد كبير لجبهات المواجهة مع العدوان السعودي الامريكي الاماراتي

وأضاف ” إن المعنويات التي رأيناها لديكم  في المناورة في الكمين ومباغتة العدو في مواقعة كانت تعبير حقيقي لجاهزيتكم الكاملة في الدفاع على وطنكم والتجلي الواضح للجندي الحر الذي يؤدي واجبه في الدفاع عن وطنه وأرضة وهو ((الأرض والعرض)) .

من جانبه ثمن العقيد أمين الطالبي حماس ومعنويات الخريجين في الالتحاق بجبهات العزة والبطولة أو في حفظ الأمن داخل محافظتكم وتلقين من تسلو لة نفسة المساس بالأمن الداخلي أو المعتدين الغزاة  دروسا قاسية جراء من يستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

فيما عبرت كلمة الخريجين عن الاستعداد الكامل للتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ومؤامراته.

مأكدين أن استشهاد الرئيس الصماد أشعل في الخريجين بالعزة والصمود والثبات لمواجهة العدو والذود عن حياض الوطن حتى النصر.

You might also like