إب : بدء الامتحانات النهائية لصفوف النقل الأساسية والثانوية .

إب /نيوز ٥ مايو

دشن وكيل محافظة إب لشئون التعليم صادق حمزة ومدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي اليوم بمدرسة الفاروق بمديرية الظهار الامتحانات النهائية لصفوف النقل الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2017- 2018.

واطلع الوكيل حمزة والغزالي ومعهما رئيس شعبة التوجيه عبدالرحمن الحبري ومدير المركز التعليمي بالظهار عصام البرح على سير الامتحانات في مجمع الغيثي ومدرسة محمد حميد دارس للبنات.

وحث الوكيل حمزة على توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر .. داعيا الطلاب والطالبات إلى التركيز في الإجابة على أسئلة الامتحانات بما يمكنهمه من حصد مراكز متقدمة.

وأشار الوكيل حمزة إلى أن تأدية الطلاب والطالبات للامتحانات رسمت صورة الصمود والثبات لأبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الذي استهدف كافة مقومات الحياة.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية أن إجمالي الطلاب المتقدمين لاختبارات النقل للمرحلتين الأساسية والثانوية لهذا العام 750 ألف طالبا وطالبة منهم 600 ألف طالب أساسي و150 ألف ثانوي.

وبين أن الاختبارات تنفذ في ألف و650 مركزا إمتحانيا موزعة على مختلف مديريات المحافظة .. مبينا أن هناك أكثر من 75 ألف طالبا وطالبة من النازحين يؤدون إختباراتهم بالمحافظة في إطار هذه المراكز.

 

You might also like