الوكيل المساوى : يكذب ما تروج له وسائل اعلام العدوان والمرتزقة بأنها محض إفتراء وتزوير

 

 

إب نيوز20شعبان1439هـ الموافق2018/5/6 :- سخر وكيل محافظة إب لشئون الصناعة والتجارة قاسم المساوى مما نشرته قناة سهيل الفضائية حول عرقلة وصول مادة الغاز المنزلي الى المواطنين بالمحافظة من قبل أنصار الله.

وأعتبر الوكيل المساوى ما أوردته القناة المذكورة محض إفتراء وعار عن الصحة تماما ولا يعدو عن كونه مجرد فقاعات اعلامية كاذبة هدفها إثارة الرأي العام المحلي في محاولة يائسة لقوى العدوان ومرتزقتهم لجر المحافظة الى مربع الفوضى .. واقلاق السكينة العامة فيها وتعكير سلمها الإجتماعي.

مشيرا الى أن مرتزقة العدوان عمدوا الى استحداث العديد من النقاط العسكرية على خط قعطبة _الضالع_ إب في المناطق التي تقع تحت سيطرتهم لعرقلة وصول القاطرات وتعمد تأخير مادة الغاز المنزلي لسكان المحافظة وفرض مبالغ مالية غير قانونية في كل نقطة تصل الى مائة ريال على الإسطوانة الواحدة وهو ما أدى الى عدم وصول إسطوانات الغاز للمواطنين بالسعر الرسمي.

وأضاف وكيل المحافظة : لقد قمنا بمتابعة شركة الغاز بصنعاء وبالتنسيق مع شركة الغاز بمأرب لإيصال كميات الغاز الواصلة للمحافظة بالسعر الرسمي حيث تم إعتماد “2000” إسطوانة غاز لكل مديرية من مديريات بالمحافظة.. غير أن العراقيل والإتاوات التي يفرضها المرتزقة على القاطرات أدت الى ارتفاع أسعارها دون مراعاة منهم للظروف الصعبة التي يعاني منها المواطنين جراء العدوان والحصار أو حتى ظروف أسرهم المقيمة بالمحافظة أو النازحة إليها والتي تحظى بالإهتمام والرعاية من قبل قيادة المحافظة انطلاقا من واقع مسئوليتها وواجبها الإنساني والأخلاقي .

ولفت الى إن اعلام المرتزقة يحاول استغلال حاجة الناس في المكايدات السياسية كعادته بغية تحقيق أهدافهم التآمرية خدمة للعدوان الخارجي.

منوها الى أن أبناء شعبنا اليمني عنوما وأبناء محافظة إب خصوصا على درجة عالية من الوعي ولن تنطلي عليهم مثل هذه الإفتراءات الكاذبة .. الأمر الذي جعل كل جهود أبواق العدوان لتزييف الحقائق تذهب هباء كمن يحرث في الماء.

You might also like