تدشين خطة تنظيم النقل الداخلي في محافظة إب .

 

إب /نيوز ١٤ مايو

دشنت اليوم في محافظة إب خطة تنظيم النقل الداخلي في مديريات مركز المحافظة .
وفي حفل التدشين اكد محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح أن مدن محافظة إب باتت مزدحمة إلى درجة كبيرة جدا بسبب نزوح الكثير من المحافظات المجاورة التي فقدت أمنها ولجأت إلى إب وهم بمئات الآلاف . مشيرا إلى أن هذا الإزدحام يحتاج إلى تنظيم وإلا فالحركة ستكون صعبة في الكثير من الشوارع والمناطق .
وقال المحافظ : أن الخطط والبرامج النظرية قد تكون أسهل من تطبيقها على أرض الواقع ولهذا لابد أن تطبق هذه الحملة وفق الخطة التي وضعت لذلك ؛ لافتا أن قيادة السلطة المحلية ستعمل كل ما عليها لتوفير متطلبات واحتياجات فريق العمل وتوجيه الجهات الأخرى المعنية بالتعاون والتفاعل حتى يتم إنهاء اي شكل من أشكال الازدحام وتنظيم عملية النقل في شواع المحافظة .
وبدوره أوضح رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي أن محافظة إب التي باتت الان مزدحمة بشكل كبير نتيجة النزوح إليها علاوة على أنها لا تحوي مرافق عامة ومن هنا تنبع أهمية هذه الحملة التي تحتاج لتنفيذها تكامل وتعاون الجهات الاخرى وفي مقدمتها وزارة الإدارة المحلية والسلطات المحلية ووزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور في المقدمة ؛ داعيا إلى الإستمرارية في هذه الحملة وان لا تقتصر على شهر رمضان المبارك بل تستمر طوال العام .
وكان وكيل المحافظة رئيس لجنة النقل حارث المليكي قد ألقى كلمة أشاد فيها بدور اللجنة التي عملت ليل نهار لإنجاز هذه الخطة ؛ مؤكدا أن الخطة ضمانة لازالة أي مظهر من مظاهر الإزدحام وتنظيم حركة النقل الداخلي في شوارع عاصمة المحافظة .
هذا وتخلل الحفل استعراض مصور لخطة تنظيم النقل الداخلي في المحافظة معززة بشرح من قبل مدير عام النقل علي الجعشني .

حضر حفل التدشين علي بن علي النوعة وكيل محافظة إب للشؤون المالية والإدارية .

You might also like