جيزان..كسرز حف بجبل MBC وخسائر وتدمير طقم عسكري للجيش السعودي  ودك تجمعات له بعدة مناطق 

 إب نيوز4رمضان1439هـ الموافق2018/5/20 :- لقي عدد من جنود جيش العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون اليوم الأحد في كسر زحف لهم في جبهة جيزان الحدودية.

وأفاد مصدر عسكري “المسيرة نت” بتمكن مجاهدو الجيش واللجن الشعبية بفضل الله من كسر زحف للجيش السعودي ومرتزقته على جبل إم بي سي، مؤكدا سقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين ومرتزقتهم في عملية كسر الزحف.

كما أفاد المصدر عن تفجير آلية عسكرية سعودية خلال التصدي للزحف على جبل إم بي سي.

وفي وقت سابق من اليوم دمر الجيش واللجان طقما عسكريا سعوديا بصاروخ موجه غرب موقع السديس فيما استهدف سلاح الإسناد الصاروخي والمدفعي تجمعات الجيش السعودي في الغاوية وقلل الشيخ في ذات الجبهة.

وكما دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الأحد طقماً عسكرياً سعودياً في جبهة نجران، كما دكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للجنود السعوديين في جيزان.

وأكد مصدر عسكري لـ ” المسيرة نت” أن وحدة الدروع للجيش واللجان الشعبية تمكنت بعون الله من تدمير طقم عسكري سعودي بصاروخ موجه غرب موقع السديس بنجران.

وأضاف المصدر أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي التابعة لمجاهدي الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي في الغاوية وقلل الشيخ بجيزان محققةً إصابات موفقة في صفوفهم.

وكانت وحدة القناصة للجيش واللجان تمكنت يوم أمس من قنص مرتزقين غرب موقع السديس بنجران وإعطاب آلية عسكرية سعودية في صحراء البقع، كما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقعي المنارة وصلة بذات الجبهة محققةً إصابات دقيقة في صفوفهم.

You might also like