حقيقة السيطرة على مطار الحديدة الدولي وقصة 30 مدرعة وآلية خلال يوم

إب نيوز5شوال1439هـ الموافق2018/6/19 :-
كشف قيادي رفيع في حركة أنصار الله مساء اليوم الثلاثاء 19 -6 – 2018م حقيقة سيطرة تحالف العدوان على مطار الحديدة الدولي غرب البلاد.
 
وأكد القيادي وعضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله د. حزام الأسد لـ وكالة العهد اليمنية أن الأمور في محافظة الحديدة ليست فقط مطمنة بل ومبشرة بالنصر الكبير حسب تعبيره .
 
وأضاف الأسد أن قطعان المرتزقة منهارة جدا وصراخهم يملئ الساحات والميادين وجثث وأشلاء قتلاهم متناثرة ومحترقة في كل مكان وأكثر من 20 مدرعة تم احراقها رغم كثافة غارات الطيران الامريكي الهستيري .
 
ورداً على مزاعم اعلام العدوان بالسيطرة على المطار أكد القيادي حزام الأسد أن وسائل اعلام العدو حاولت منذ الصباح الباكر خلق انتصار وهمي كعادتها بضجيج وحديث عن تقدم للقوات الغازية ومرتزقتها باتجاه مطار الحديدة هو حديث المهزوم والمنكسر .
 
وأكد أن مطار الحديدة ومحيطة يقع على ارض مكشوفة ومنبسطة اشبه بالصحراوية وباستطاعة طيران 20 دولة وعلى رأسها امريكا وبريطانيا وفرنسا ان يستهدف كل شيء فيه وأن يغطي اي تحرك باتجاهه لكنه رغم ذلك لم يتمكنوا من إحداث أي تقدم بفضل الله وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال تهامة الأبطال الذين مثلوا اليوم رأس حربة في هذه المعركة والملحمة البطولية .
 
وأوصح القيادي في أنصار الله د. حزام الأسد أن قطعان قوات العدو ومرتزقته لاتزال محاصرة في أكثر من مكان لا سيما في جنوب غرب مديرية التحيتا بمنطقة “الفازة” حيث اصبحت القوارب عبر البحر منفذهم الوحيد لاجلاء بعض قتلاهم خاصة من القيادات والجنسيات الغير يمنية .
 
وزعمت وسائل اعلام سعودية وإماراتية سيطرة التحالف على مطار الحديدة الدولي ، وبدء التوغل باتجاه وسط المدينة وهو ما تنفيه مصادر عسكرية في الجيش واللجان الشعبية .
وكما أكد مصدر عسكري يمني عن مصرع أعداد كبيرة من الغزاة والمرتزقة وتدمير 20 آلية ومدرعة بالساحل الغربيمصدر عسكري
عملية نوعية للجيش واللجان في الدريهمي أسفرت عن مصرع وجرح العديد من المرتزقة وتدمير آليات

المصدر العسكري
قوى العدوان عجزت عن القيام بأي عملية لإخلاء الجرحى وجثث قتلى المرتزقة في الدريهمي

المصدر العسكري
كتائب العدو المنسحبة في الخط الساحلي استهدفت بغارات دمرت 7 آليات ومقتل وجرح من عليها

المصدر العسكري
إغارة طيران العدوان على مرتزقته لإجبارهم على الاستمرار في المواجهة وتحديد خياراتهم بين التقدم أو القتل

المصدر العسكري
استهداف كتائب للغزاة والمرتزقة جنوب الساحل وقتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير عتاد حربي متنوع

المصدر العسكري
قوى العدوان تخلي الجرحى والقتلى من المرتزقة الأجانب وبعض الجنسيات فقط بطائرات مروحية

المصدر العسكري
غارات هيستيرية لطيران العدوان أدت إلى تدمير بنية المطار ومدرجه وصالاته بشكل كامل

المصدر العسكري
عمليات العدو باتجاه المطار محاولة لتعويض فشله في احتلال الحديدة والسيطرة على الساحل الغربي

وأصاف المصدر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من قوات الغزو والاحتلال في الساحل الغربي وتدمير 20 آلية عسكرية ومدرعة بمن عليها من الجنود والعتاد الحربي واغتنام 10 آليات

You might also like