حرب السعودية للشعوب بدون مسؤولية وهدف حقيقي ونتيجته سوء المنقلب .

 

إب نيوز ٢٨ يونيو

بقلم / هشام عبد القادر..

ضنت السعوديه بحربها على اليمن انها حرب بقاء لعرشها والحفاظ على كيانها وهيبتها بالمنطقه .. فكل طاقتها لما يقارب المئة السنة من جمع اموال وسلاح وعتاد .. لم تحارب كيان صهيوني ولا دول استكبار عالمي . ولم تفكر بذالك بل لم تفكر ايضا تحمي نفسها من ذالك .. لانها اصلا هي وجه الكيان باسم الاسلام بثوب الاسلام الاسلام .. بصورة الاسلام والدين ..
فجعلت هذه الطاقه .. والتمهيد الديني المنحرف كله لاجل تمتد مساحتها وقوتها وكيانها وتغيير معالم الدين وثقافته . ومبادءه وبخطوط ورسم هندسي وبيان مرسوم من دول بريطانيا وغيرها من الدول .. ولكنها برزت بباطنها باساليب اوليه تفرض رئيها على حكام الشعوب .. وتفرز نيرانها المشتعله عبر السياسيين بكل منطقه ودوله عربيه خاصة الدول القومية ..

وبعد ان شهدت الثورات العربيه لاحظت انها في مرمى خطر من الشعوب زادت بمدها بالاموال للمتطرفين .. وزادت اموالها لعملائها السياسيين .. وايضا لدول الغرب ..

مع العلم جارتها اليمن لم تقدم لها خدمة تحاول اسعاد الشعب بتنميه مالذي يعانوه لكنها استخدمتهم في سبيل الخدمة .. لما اطاحت الثورات بالعملاء وجهت سهم الحربة على ايران وغير ايران من الدول القومية مع ان ايران ليس لها اي علاقه متوتره مع اي دولة عربيه ولا لها هدف حرب مع السعودية ابدا .. هي دولة محافظة على اقتصادها واسلاميتها غيرتها على محور المقاومة اعلاميا .. ودعم في الجبهه وباب محور المقاومة البوابة لفلسطين سوريا لبنان حماس ..

فما ان السعودية ابان كنون وكينونتها بالحقد على اليمن .. حشرت ايران .. مع ان السعودية وجهت بالدبابات والمدرعات المسمى درع الجزيره بالبحرين وهم شيعه لم ترى اي ردة فعل حربي .. لكي تبرر ولكن استخدمت المبرر باليمن .. ايران وما ادراك ما ايران .. فوجهت كل الطاقه لتدمير اليمن وشعب اليمن وحضارة اليمن .. واقتصاد اليمن وبنيته واطفاله . مستخدمة كما اعلنت بالبدايه الكاش المال للعملاء والكلاش للمتطرفين والعملاء ايضا عديمي التفكير .. مزقت هذا الوطن بحرب عبثيه ليس لها معنى ولا نتيجه ولا نقطة وصول .. ولم تجني شئ وايضا ستخسر عرشها وملكها وخزي بالدنيا والاخرة وضعفت وهانت وقلت هيبتها مع انه ليس لها هيبة. من قبل ..

وسوف ينتصر المظلوم على الظالم ..

You might also like