تدشين امتحانات الثانوية العامة بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ١ يوليو

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي ومعه وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد محمد طاهر أنعم ووكيل المحافظة صادق حمزة امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2017- 2018م .

حيث زار الأمين العام الورافي والوكيلين أنعم وحمزة ومعهم المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي همدان الشامي، ومدير مكتب التربية بالمحافظة رئيس اللجنة الفرعية محمد درهم الغزالي ونائبه محمد المتوكل المركز الإمتحاني في مجمع السعيد التربوي بالظهار (مركز المحافظة.

كما قاموا بتفقد سير الاختبارات بمركزي خالد ووفاء ادريس بمديرية المشنة ؛ مشيدين بالترتيبات والإجراءات الجيدة التي قامت بها لجنة الإمتحانات بالمحافظة والتي بدت في يومها الأول فعالة ومثمرة خلقت اجواء مناسبة ومواتية للطلاب لأداء امتحاناتهم.
وشدد الزوار على ضرورة الحفاظ على هذه الأجواء حتى انتهاء الامتحانات والعمل على بذل كافة الجهود والطاقات خلال فترة الإمتحانات وبما يضمن نجاحها بفعالية كبيرة .
ولفتوا إلى ضرورة مراعاة الطلاب النازحين سيما من محافظة الحديدة وضمان أداءهم لاختباراتهم عبر استيعابهم في كل المراكز وبصورة استثنائية .

وفي السياق نفسه زار وكيل المحافظة حارث المليكي المركز الامتحاني بمجمع الشهيد الصباحي والمركز الامتحاني بمدرسة الفاروق . وتجول الوكيل المليكي يرافقه مدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم بلجان المركزي مستمعا من القائمين لشرح مفصل عن الترتيبات والإجراءات التي اتخذتها لجنة الامتحانات والتنظيم الجيد للعملية الامتحانية . حيث أشاد الوكيل المليكي بالجهود المبذولة والتي استطاعت أن تصل بالطلاب إلى أداء امتحاناتهم واكمال عامهم الدراسي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد نتيجة العدوان والحصار الإقتصادي وهذا يمثل إنجازا كبيرا وتحديا للعدوان الذي سعى بشتى الطرق لإفشال العملية التعليمية .

You might also like