انتهاكات العدوان تهدد بانهيار وقف النار وخسائر ثقيلة للمرتزقة في الجوف وشبوة.

.تتضاءل فرص صمود الاعلان الأممي لوقف النار مع استمرار تحالف العدوان السعودي لليوم الرابع بانتهاكه في غارات شنها اليوم الخميس العاصمة ومحافظة الجوف، وسط تحليق كثيف لطائراته خلال ساعات والنهار والليل في أجواء العاصمة وبعض المحافظات فيما سجلت انتهاكات الهدنة اليوم تصاعدا خطيرا مع شن البوارج الحربية التابعة لتحالف العدوان السعودي هجمات على بعض الجزر اليمنية على البحر بالتزامن مع استمرار مرتزقة العدوان السعودي في شن المزيد من الهجمات والزحوفات في جبهات داخلية عدة.

واستهدفت طائرات العدوان السعودي بغارة جبل عطان جنوب شرق العاصمة صنعاء استخدم فيها قنبلة شديدة الانفجار سمع دويها في ارجاء العاصمة، كما شنت ثلاث غارات على انحاء متفرقة بمديرية المتون بمحافظة الجوف استهدفت احداها منزلا ما ادى إلى إصابة مدنيين وتضرر عدد من المزارع والمنازل فيما نجا اعضاء لجنة مراقبة وقف النار باعجوبة بعد غارة شنها طيران العدوان السعودي قرب موقع كانوا متواجدين فيه.

واستمر طيران العدوان السعودي الاميركي في التحليق بأجواء العاصمة ومحافظات مأرب وذمار وشبوة وتعز والجوف في اكثر ساعات النهار والليل فضلا عن تحليق طائرات التجسس فوق محافظة الحديدة.

وسجلت الجبهات الداخلية خسائر كبيرة تكبدها مرتزقة العدوان السعودي لدى محاولاتهم ا لزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية وانتهاك اعلان وقف النار لليوم الرابع في محاولات زحف فاشلة للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية إن عددا كبيرا من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا أو جرحوا اليوم في معارك اندلعت لدى صد الجيش واللجان الشعبية محاولتهم الزحف باتجاه منطقة المتون تحت غطاء جوي من طائرات تحالف العدوان التي شنت على المنطقة ثلاث غارات.

وفي محافظة شبوة دفع تحالف العدوان السعودي مرتزقته لانتهاك اعلان وقف النار بمحاولات فاشلة للزحف باتجاه مواقع الجيش في منطقة الصفراء حيث صد الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف المرتزقة وكبدوهم خسائر كبيرة.

واظهرت صور وزعها اليوم الإعلام الحربي جثث قتلى من المرتزقة وعمليات استهداف لآليات مدرعة تابعة لتحالف الغزاة والمرتزقة لدى محاولتهم الزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بمنطقة الصفراء بمحافظة شبوة بعد معارك انتهت بفرار المرتزقة وغنيمة الجيش واللجان كميات من السلاح والذخائر.

You might also like