اللواء المهدي يلتقي محافظي إب وعدن وتعز والضالع ولحج والبيضاء.

 

إب /نيوز ٣ يوليو

التقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي اليوم بمحافظي محافظات إب عبدالواحد صلاح وتعز عبده الجندي وعدن طارق سلام ولحج احمد جريب والبيضاء علي المنصوري والضالع حسين الدريب

وناقش اللقاء السبل والوسائل والإجراءات المناسبة لتعزيز ورفد الجبهات وحشد الطاقات للتحشيد والتعبئة ضد العدوان البربري الغاشم الذي يمارس بحق اليمن وشعبه ابشع الجرائم .

وشدد اللقاء على أهمية بذل كل الجهود وتسخيرها في عملية التحشيد والتجنيد التطوعي الرسمي التابع لوزارة الدفاع و اتخاذ كل ما يلزم لتفعيله أكثر من ذي قبل ومواكبة المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن نتيجة تصعيد قوى العدوان الأخير وهو ما يحتم على الجميع النهوض والتحرك الفاعل والمؤثر للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وتحرير كامل اراضيه .

وأقر الإجتماع عدد من الإجراءات والتدابير الكفيلة بتعزيز حملة التعبئة والتجنيد وتجميع ضباط وأفراد القوات المسلحة للقيام بمهامهم الوطنية المقدسة والالتحاق بزملائهم في جبهات العزة والشرف للمشاركة في معركة الكرامة والعزة والسيادة والإستقلال والإسهام في صناعة النصر على قوى العدوان اذيال الإستعمار العالمي .

وفي الإجتماع شدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء المهدي على ضرورة أن يستشعر الجميع مسئولياتهم أمام الله والوطن والشعب وان يكون عند مستوى تطلعات هذا الشعب في التصدي للعدوان عبر السعى إلى تخفيف معاناة المواطن نتيجة الحصار والعدوان وايضا الإسراع في حشد كافة الطاقات لتحشيد المقاتلين من أبناء هذا البلد العظيم لدحر الغزاة والمحتلين ومنافقيهم والعمل على التجنيد الطوعي التابع لوزارة الدفاع .
وأشاد بصمود وثبات ابناء هذا الوطن طوال ما يقارب الاربع سنوات من عمر هذا العدوان والحصار .

من جانبهم أكد محافظو المحافظات المتواجدون في اللقاء على استجابتهم لداعي الله والوطن والعمل على التحشيد وجمع المقاتلين من الجيش والقبائل المساندة له والذود عن سيادة الوطن واستقلاله بكل الوسائل الممكنة والمتاحة . مشيدين بعظمة الإنجازات وجسامة التضحيات التي يقدمها ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية وما يسطرونه من بطولات أذهلت قوى العدوان ومن يقف وراءهم . مؤكدين أن التحشيد والتعبئة ووالتجنيد الرسمي التطوعي يشكل الأساس وفي مقدمة كل الأعمال ويحتل الاولوية لمساندة اولئك الابطال في جبهات العزة والشرف المدافعين عن حياض هذا الوطن .

You might also like