إب : مناقشة جهود الحشد والتعبئة للتصدي للعدوان بمديرية مذيخرة .

 

إب نيوز26شوال1439هـ الموافق2018/7/10/ :- ناقش إجتماع موسع بمديرية مذيخرة بمحافظة إب برئاسة وكيل المحافظة حارث المليكي سير عملية الحشد والتعبئة لمواجهة العدوان .. ودور أبناء المديرية في رفد جبهات العزة والكرامة بقوافل الرجال والمال والعتاد .

واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وخطباء وأئمة المساجد بالمديرية جملة الصعوبات التي تواجه اعمال لجنة التحشيد وسبل إنجاحها.

وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة أهمية مضاعفة الجهود ومواصلة أعمال التعبئة والتحشيد لجبهات القتال للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته التآمرية التي تستهدف احتلال الوطن ونهب ثرواته ومقدراته.

وحث الوكيل المليكي أبناء المديرية على التفاعل الإيجابي مع لجان الحشد والتعبئة وبذل المزيد من الجهود لرفد مختلف الجبهات  عموما وجبهة الساحل الغربي على وجه الخصوص بالمقاتلين الأشداء وقوافل المال والعتاد والمساهمة الفاعلة في إعادة منتسبي القوات المسلحة الى وحداتهم العسكرية للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وفيما استعرض مدير عام مديرية مذيخرة أحمد الشعوري ماتم انجازه من خطة الحشد والتعبئة ..أكد الدكتور محمد البيضاني أهمية تعزيز الجبهة الداخلية من خلال أعمال التصالح والتسامح وإنهاء كآفة الخلافات البينية وقضايا الثأر وتوجيه السلاح نحو العدو الخارجي ومرتزقته في الداخل .

من جهة أخرى تفقد وكيل محافظة إب حارث المليكي سير عملية الإختبارات في عدد من مراكز إمتحانات الشهادة الثانوية بمديرية مذيخرة .

حيث اطلع على سير عملية الإختبارات في كل من مدرستي الشعب وعائشة .

وخلتل الزيارة حث وكيل المحافظة القائمين على العملية الإمتحانية على مضاعفة الجهود لإنجاح الإمتحانات وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب والطالبات والذين دعاهم الى بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.

 

You might also like