خامنئي : العدو يضغط على اليمن والقدس ستبقى عاصمة فلسطين

 

إب نيوز3ذوالقعدة1439هـ الموافق2018/7/16 :-
إستقبل قائد الثورة الايرانية السيد علي الخامنئي، الیوم الاثنين، بعثة الحج الايرانية والقائمين علی شؤون الحج فی كافة انحاء ايران.

ولفت خامنئي في كلمته ان الكعبة ملكٌ للمسلمين كافة، موضحا انه “لقد أدرك الشعب الإيراني بعد انتصار الثورة معنىً جديداً من الحج وتجلّت له مفاهيم حديثة منها الحج مع القناعة، الحج مع تفاهم المسلمين، الحج مظهر أشداء على الكفار ورحماء بينهم.

واشار الى ان النقطة التي تقف على الضدّ من هذا الحج، هو ذلك الحج الذي يتم فيه تمزيق المسلمين واللجوء إلى الاستكبار، مؤكدا ان هذا الحج يقف على النقيض من ذلك الحج المنشود لدى الله سبحانه وتعالى، مؤكدا ان العالم الإسلامي اليوم بحاجة إلى صوتٍ واحد، ولا يحق لهم شق الصفوف لأن العدو قد ركّز جهوده على العالم الإسلامي.

وقال، “من جانب يضغطون على اليمن، ومن جانب آخر يمارسون العِداء بحق فلسطين من خلال تمرير هذه السياسة الشيطانية الخبيثة الموسومة بصفقة القرن، مضيفا “عليهم أن يعلموا بالطبع أن هذه السياسة لا تتحقق مطلقاً”.

وشدد، انه رغم أنف الساسة الأمريكيين فإن القضية الفلسطينية لن تقلع من الأذهان والقدس ستبقى عاصمة فلسطين وقبلة المسلمين الأولى ستبقى للمسلمين، مضيفا “ما يحلم به الصهاينة من أنّ القدس ستقع بأيديهم ليس إلا حماقة لا سبيل إلى تحققها، والشعب الفلسطيني سيتصدى لذلك.

موضحا، أن بعض الدول الإسلامية، وبسبب عدم إيمانها بالإسلام فضلاً عن القضية الفلسطينية، قد جعلت نفسها ضحية للولايات المتحدة الأمريكية، ولكن أعمالهم لا أثر لها وستفشل مخططاتهم، مؤكدا “بتوفيق الله سوف ينتصر الشعب الفلسطيني على أعدائه لا محالة، وسوف يشهد ذلك اليوم الذي تُقتَلع فيه جذور الكيان الصهيوني الزائف”.

وكالات

You might also like