إب : نكف قبلي بالمحافظة  تلبية لقبائل أرحب والجوف والبرائة من الخونة والمنافقين .

 

إب نيوز3ذوالقعدة1439هـ الموافق2018/7/16 :- أعلن أبناء محافظة إب اليوم النكف القبلي استجابة لداعي النكف الذي دعت إليه  قبائل أرحب بمحافظة صنعاء و محافظة الجوف لمحاسبة ومعاقبة الخارجين عن العرف والقبيلة ومن باعو انفسهم للعدوان من المرتزقه حين قاموا باختطاف وحبس النساء

وفي اللقاء القبلي الموسع الذي حضره المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكيلا المحافظة ركان النقيب واشرف المتوكل و عضو مجلس النواب احمد النزيلي والمشرف الاجتماعي يحيى القاسمي والمشائخ والوجهاء أكد  المشاركون ضرورة الاستمرار في في عملية التحشيد والتعبئة ودعم الجبهات بالمال والرجال وأهمها جبهة الساحل الغربي .
وإعلن أبناء المحافظة في بيان صادر عن اللقاء البرائة من كل من تسول له نفسه تأجيح الوضع  واثارة الفتنة والفوضى والاقتتال بين ابناء المحافظة   من المنافقين والخونة والمأجورين .
وحث البيان الشرفاء في هذا الوطن لشحذ الهمم باتجاه  العدو الذي أهلك الحرث والنسل  والبرائه من العدوان ومن يحاول الى الفتنة وشق الصف .
فيما أكد وكيل المحافظة النقيب استمرار جهود أبناء المحافظة في مساندة المرابطين في الجبهات وإنجاح حملة التحشيد والتعبئة للدفاع عن الأرض والعرض  .
وشدد على أهمية الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم المجتمعي للتصدي لتصعيد العدوان ومحاولاته المستميتة للسيطرة على الساحل الغربي .
ونوهوا الى أن مسئولية الحفاظ على أمن واستقرار محافظة إب مسؤولية جماعية باعتباره جزءا لا تجزأ من أمن وإستقرار الوطن.

 

You might also like