بالصور إب : نكف قبلي ودعم الجبهات جرى ماعملة العدوان في قتل أسرى الجيش واللجان ودعوة كافة قبائل اليمن .

 

 

 

 

إب نيوز12ذوالقعدة1439هـ الموافق2018/7/25 :-أعلن أبناء محافظة إب النفير العام للجبهات لمواجهة العدوان ودعا أبناء إب في لقاء قبلي عقد اليوم بحضور المحافظ عبدالواحد صلاح ووكلاء المحافظة والمشائخ والأعيان والوجهاء، كافة القبائل إلى النكف القبلي للثأر للجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته، خاصة ما يتعرض له أسرى الجيش واللجان الشعبية من قتل على أيدي المرتزقة.

وفى اللقاء أكد محافظ إب أن العدوان بهذه الجرائم الوحشية يهدف إذلال اليمنيين والنيل من صمودهم .. لافتا إلى وقوف أبناء اليمن صفا واحدا في مواجهة العدوان .

وقال ” إن ما حل بالشهيد علي محمد صالح سمنان على أيد المرتزقة بعسير والشهيد فؤاد الجماعي بجبهة كرش، يكشف الوجه الحقيقي لتحالف العدوان ومرتزقته وما يكنونه من حقد على الشعب اليمني وأمنه واستقراره والسكينة العامة”.

وحث كافة أبناء المحافظة على التحرك الجاد لرفد الجبهات بالرجال والمال.

فيما أكد رئيس الكتلة البرلمانية لمحافظة إب أحمد النزيلى أن هذه الجريمة التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بدم بارد ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، خاصة وأن قوى التحالف قد تمادت في غيها وغطرستها وخرجت عن كل المبادئ والشرائع والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وناشد النزيلى المنظمات الحقوقية بتحمل المسؤولية إزاء ما يرتكبه العدوان ومرتزقته من جرائم يندى لها جبين الإنسانية .. حاثا كافة القبائل على التحرك إلى جبهات العزة والكرامة لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

بدورها أشارت كلمة العلماء بالمحافظة التي ألقاها رشاد محمد سعيد إلى أهمية التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان .

وقال ” باعتصامنا ووحدتنا سنهزم قوى العدوان ” .. داعيا المكونات والقوى السياسية إلى ترك المناكفات وتوحيد الجهود باتجاه العدو الحقيقي لليمن والذي يستهدف الجميع دون استثناء.

وأكد بيان صادر عن اللقاء القبلي وتلاه وكيل المحافظة راكان النقيب النفير العام لجبهات العزة والكرامة لطرد المحتلين والغزاة، استجابة لدعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ودعا البيان المنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية إلى تحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية وبإدانة جرائم القتل بحق الأسرى ومحاسبة مرتكبيها.

وهذا نص البيان الصادر عن ابناء ووجهاء ومشائخ قبائل محافظة إب.

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل: ( وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَٰذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا * الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا )
للعام الرابع على التوالي وتحالف العدوان الأمريكي السعودي مستمر في جرائمه الوحشية وانتهاكاته الصارخة التي تستبيح دماء وأعراض اليمنيين بلا رادع من دين او ضمير
وما جرائم قتل الأسرى والتعزير بجثثهم ألا دليلآ واضحآ لبشاعة الفكر الذي يحمله أولائك المنحرفين الذي يتنافى مع الأخلاق والقيم التي يتحلا بها ديننا الحنيف فما ارتكبه العدوان ومرتزقتهم في حق المجاهدين من ابناء مديرية القفر محافظة إب وهم الشهيد علي محمد علي سمنان الذي تم اسره وهوا جريح وقاموا بقتله وإلقاء جثمانه من أعلى الجبل بطريقه وحشية وكذالك الشهيد المجاهد
فؤاد سعيد محمد الجماعي قاموا بقتله وهو أسير وجريح
وما هذه الجرائم الا خروج على كل الشرائع والقوانين والاعراف.
وسابقة لم يشهد لها تاريخ القبيلة اليمنية مثيل على مر التاريخ وجريمة تعكس تجرد مرتزقة العدوان من كل القيم والمبادئ والاعراف القبلية والإنسانية
وما ذلك كله الا امتداد آثم لجرائم العدوان ومرتزقته في بقية المحافظات الجنوبية وفي محافظة تعز
ومديرية الخوخة ومديرية حيس وغيرها من المناطق الخاضعة للاحتلال السعواماراتي ومرتزقته..
والتي يجب ان لا نتركها تمر دون حساب وبلا عقاب.
وعليه فاننا تجاه هذه الجرائم الخطيرة التي تستهدف قيمنا واخلاقنا واعراضنا
نؤكد على ما يلي:
1- النفير العام من رجال قبائل محافظة إب الى جبهات القتال،
واعلان النكف العام ثأرا لدمائنا وأعراضنا حتى طرد الغزاة والمحتلين من ارضنا وبلدنا.
2- الاستجابة الكاملة والتفاعل التام مع دعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي التي وجهها لقبائل اليمن،
وندعو رجال قبائل ألمحافظة للتوجه فورا الى جبهات الساحل الغربي وكل الجبهات
3- مباركة عمليات القوة البحرية في ميناء المخا وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير وكل وحدات الجيش واللجان الشعبية،
ونشد على ايديهم لتسديد المزيد من الضربات النوعية الى نحور الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم قتلا لهم وتنكيلا بهم.
4-إعلان البرائه من كل الخونه والعملاء
5-ندعوا قبائل اليمن لأعلان النكف القبلي والتحرك الجاد إلى جبهة الساحل الغربي وكل الجبهات وقطع يد العماله والارتزاق أينما كانت وأينما وجدت
ختاما نسأل الله تعالى:
النصر لرجال الرجال من الجيش واللجان الشعبيه، والخلود للشهداء العظماء،
والشفاء للجرحى،
والحرية للأسرى،
والخزي والعار لقوى التحالف وأدواتهم،
ولا نامت أعين الجبناء.
صادر عن ابناء ووجهاء ومشائخ قبائل محافظة إب
13/ذى القعده/1439هجريه
الموافق/25يوليو2018م

.

You might also like