إب : أول لقاء لمدير الأمن بالمحافظة .

 

إب نيوز19ذوالقعدة1439هـ الموافق2018/8/1 :- في ضروف أستثنائية لم يجتمع الإعلاميين بأكملهم من صمنهم الأعلام الأمني ، وفي أول لقاء للأعلاميين المتواجدين تم الاجتماع مع اللواء عبدالحافظ السقاف مدير إمن محافظة إب فقد خرج الإعلامين ، والصحفين والناشطين بأنطباع جيد من هذا اللقاء الذي يعكس الحس الوطني والنشاط الأمني الجديد بالمحافظة .

وفي اللقاء تم طرح العديد من الملفات الخاصة بالقضايا التي تهم إبناء المحافظة ، والذي يتطلب الضبط من قبل الأمن  ومن إهمها الآتي :-

القاء القبض على المطلوبين إمنياً ومتهبشي الإراضي والسرق والعصابات المسلحة ، وتنفيذ إحكام القضاء ومنع اطلاق الرصاص في الإعراس وعمل حل للإختناقات المرورية .

والذي إكد علية اللواء السقاف بأنها من إولويات مهامة العمل بها بالمحافظة ، وإنه سوف يبذل كل الجهود لما من شأنة تثبيت الإمن والإستقرار وتطبيق النظام والقانون وإنهاء كافة المظاهر المسلحة داخل المحافظة  .

حضر اللقاء المشرف العام لمحافظة إب صالح حاجب ، والعقيد فضل النود مدير عام الشرطة السياحية والإستاذ محمد ناجي مدير عام الشئون المالية بديوان عام المحافظة والمهندس حمزه الشعيبي مدير مكتب وكيل إول محافظة إب وجمع من الاعلاميين والصحفيين والناشطين ..

You might also like