إب : مشرح 30 قضية جنائية بمديرية بعدان رحلت للنيابة منها 3 قضايا قتل معقدة .

 

إب نيوز : الأعلام الأمني-م/إب25ذوالقعدة1439هـ الموافق2018/8/7 :- اجرى الأعلام الأمني لقاء مع العقيد أحمد محمد مشرح مدير أمن مديرية بعدان قال فية ارحب بالإعلام الأمني الذي تكرم وزارنا .

وفي بداية اللقاء نهنئ ونبارك للواء عبدالحافظ السقاف وكيل وزارة الداخليه بمناسبة تعيينه مدير أمن المحافظه إلى جانب عمله ونتمنى له التوفيق والسداد وهو خير خلف لخير سلف وقد تابعنا أولويات عمل القياده الأمنية الجديدة المتمثله بعدد من الأهداف لمصلحة أمن المحافظه وجميعنا مع تحقيقها ونطلب من الجميع التعاون مع أجهزة الأمن لتنفيذها

وأضاف إن عدد القضايا خلال النصف النهائي للعام الجاري بمديرية بعدان 30 منها 3 قضايا جنائية قتل متنوعة 3 قضايا سرقة مابين قتل وسرقة منها فك عقدة قضية قتل صعبة جدا وكان القاتل أبن عمة ، و3 قضايا وسرقة كيبلات كهرباء والتلفون وسرقة مترات وسرقة نحل (نوب)

ونوة إن المعوقات في مديرية بعدان كثيرة منها عدم وجود الامكانيات ونحن نواجة عدوان غاشم لأكثر من ثلاث سنوات وحصار مطبق وعدم وجود مرتبات طبعاََ كل هذا يعيقنا .
وهناك معيقات أخرى وهي ظاهرة أنتشار السلاح وهذا يسبب كثير من العوائق ، وإن شاء الله بالتعاون الاخ مدير الأمن الجديد اللواء عبدالحافظ نتعاون جميعنا على أخماد هذة الظاهرة .

وركز إن العدوان أستهدف كل ماهو جميل بالمديرية فقد ضرب المعهد ومزرعة دجاج وعددة مباني حكومية

وإن رجال الأجهزة الأمنية مع اللجان الأمنية تعمل على الحفاظ على الأمن والاستقرار ونسعي للقضاء على ظاهرة إطلاق الرصاص والأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات لما تسبب من ازعاج المديرية وتقلق السكينة العامة للمواطنين وتؤثر علي الاقتصاد وتكبد المواطنين مبالغ مالية وإزهاق الأرواح البريئة من الراجع للأعيرة النارية فقد عقد لقاء بين مشائخ المنطقة بأدارتنا من أجل هذا .

وأشار إن علاقة الناس بالمديرية جيدة مبنية إن الشرطة في خدمة الشعب وعلاقة جيدة من الناحية الأمنية وأغلبة الناس مسالمين وأنخفاظ مستوى الجريمة بها  كغيرها من المديريات التي عملت بها .

وختم رسالة الى المواطنين إن يكون هم رجال الامن بالدرجة الثانية في التبليغ عن أي مخالفة والتبلغ على أي شخص خان وطنة وعرضة ، لأن المجتمع اليمني متماسك من ذو الأزل فقد سميت مقبرة الغزاة ويجب على المواطن الغيور إن يكون العين الساهرة التي تحرص على جميع الممتلكات العامة والخاصة .

ونحن مع اللجان الأمنية مشتركين في ضبط الجناة إينما كانو وهي من أولوياتنا جميعاَ ..

You might also like