مسيرة حاشدة لأبناء محافظة إب بعنوان ((بدمائنا نصون أعراضنا)) وتنديد بأختطاف النساء .

 

إب نيوز / نظم ابناء محافظة إب صباح اليوم الأربعاء الموافق 26ذوالقعدة1439هـ الموافق2018/8/8 :- مسيرة ووقفة أحتجاجية تنديدا بجرائم العدوان ودعما لسلاح الجو المسير واستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال .

وفي الوقفة التي حضرها المشرف العام لمحافظة إب صالح حاجب ووكلاء المحافظة الذين أدانوا الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي باستهدافه سوق الصيادين وبوابة مستشفى الثورة بمدينة الحديدة وجريمة اختطاف النساء في التحيتا .
مشيرين إلى أن تحالف العدوان كشف ومنذ البداية عن مشروعه التدميري للشعب اليمني في احتلال الأرض ونهب خيراتها وانتهاك الأعراض .

والذي قال فيها المشرف العام صالح حاجب أستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالفير العام لرفد جبهة الساحل والدفاع عن كرامتنا وعزتنا والدفاع عن وطننا الغالي والتحرك الجاد وعدم التفريط في دماء الشهداء ونحن نشارك قبائل محافظة إب هذة الفعالية فقد عهدنا من أبناء المحافظة التحرك الجاد ومنهم متواجدين في كل الجبهات ومازالو يرفدون الجبهات بالمال والرجال .

وأشار إن جريمة سوق الصيادين وبوابة مستشفى الثورة بمدينة الحديدة وجريمة اختطاف النساء في التحيتا إن أخلاق العدو للشعب اليمني هي مبطنة من ذو الأزل من أقامة الدولة السعودية بأستهداف كل ماهو جمل باليمن من البنية التحتية وقتل الاطفال والنساء والشيوخ ، ومحاولة أذلال الشعب بالإهانة حتى يحتل اليمن لأنهم لا توجد لديهم أنسانية ولا كرامة مجردين من جميع القيم ونحن نعرفهم فقد أستهدفو كل البلدان العربية .

وأشاد بالأنتصارات التي يقوم بها رجال الرجال بكل الجبهات أبرزها جبة الدريهمي

وحياء سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية لما يقمون بة من أنتصارات تبهج القلب وتشفي صدُّور المؤمنين .

شارك الوقفة المجتمعية مشايخ وعقلاء وشخصيات مجتمعية وعدد كبير من ابناء محافظة إب حيث قالو إن ماقام به الغزاة والمحتلين من اختطاف النساء يعتبر جريمه شنيعة وعار اسود ويكشف مشروعهم مشروع الاحتلال وانتهاك الارض والعرض موكدين ان التثاقل لان يكون وارد وان رفد الجبهات مسؤولية الجميع.

كذلك وجه الحاضرون رسالة لابناء تهامة مؤكدين في رسالتهم بانهم واقفون بجانبهم للتصدي للغزاة والمحتلين.

وأكد المشاركون بالوقفة والمسيرة في البيان الختامي الذي قدمة السيد يحيى القاسمي المشرف الإجتماعي بالمحافظة قال إن الاعتداء على العرض والشرف اليمني في مديرية التحيتا من قبل المرتزقة ومن ورائهم من الخونة الأعراب الإماراتي والسعودي أدوات الأمريكي ، لهذا أبناء إب يحتشدون وينددون وهذا نص بيانهم

1- أبناء محافظة إب يدينون ويستنكرون بأشد العبارات جريمة أختطاف النساء في مديرية التحيتا من قبل العدوان ومن خلفهم من دول العدوان وأحذيتهم السعودي والاماراتي .

2- أبناء المحافظة يعلنون تضامنهم مع أبناء الحديدة ويعلنون النكف العام والتوجة الى جبهة الساحل للأخذ بالثار من كل من تعدى على عرض وشرف أبناء مديرية التحيتا في محافظة الحديدة .
3- أبناء محافظة إب بكل توجهاتهم وأنتماءاتهم السياسية يوجهون رسالة الى المجتمع الدولي والأمم المتحدة أن يضعو حداََ لمثل هذة الجرائم التي تتنافى مع أخلاق ودين وقيم ومبادئ الشعب اليمني مع أسلافنا وعرف القبيلة اليمنية .
4- نطالب القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتوجية ضربة منكلة رداََ على هذة الجريمة البشعة في الزمان والمكان المناسب .
5- نوجة رسالة للعقلاء من قيادة المرتزقة إن كان لازال الدم اليمني يسري في عروقهم إن لا يسمحوا لسفهائهم بممارسة مثل هذة الأعمال التي تتنافى مع أخلاق وكرامة الشعب اليمني وإعرافة وأسلافة ودينة وإن عواقب الإعتداء على الأعراض والشرف وخيمة جداََ
كماندين ونستنكر الجريمة المروعة الذي أرتكبها طيران العدوان دول العدوان في سوق السمك وبوابة مستشفى الثورة بالحديدة والذي راح ضحيتها 130 شخص مابين شهيد وجريح
6- نوجة رسالة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله وللقيادة الساسية المتمثلة في الأخ الرئيس مهدى المشّاط أننا مستمرون في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال مادام العدوان مستمر في جرائمة وتعدية مهما بلغت التضحيات حتى نطهر كل شبر من الأرض اليمنية من دنس الغراة والمرتزقة .

الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى ، العودة للأسرى النصر والتأييد والثبات والعزة لرجال الرجال المرابطين في كل الجبهات .

والله الموفق صادر بتأريخ 26 ذوالقعدة1439هـ الموافق2018/8/8 م محافظة إب

 

 

You might also like