إب: مناقشة آلية جمع التبرعات وتجهيز قافلة غذائية كبرى دعما للمرابطين .

 

إب نيوز ٢٨ اغسطس

ناقشت لجنة جمع التبرعات وتسيير القوافل الغذائية والمالية لتعزيز جبهات الصمود في وجه العدوان بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية _ رئيس اللجنة _ علي بن علي النوعة آلية جمع التبرعات العينية والمالية لدعم ومساندة المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة والشموخ.

وتطرق الاجتماع الى الجهود المبذولة لتجهيز أكبر قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية… وأكد الاجتماع أهمية مساهمة رجال الأعمال والتجار في دعم الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأستعرض الإجتماع دور أعضاء اللجنة ومهام الجهات المعنية في إنجاح أعمال التعبئة والتحشيد للجبهات لمواجهة التصعيد من قبل دول العدوان .

وأقر الإجتماع تشكيل لجان لتحصيل التبرعات وتكليف مكتبي الاعلام والأوقاف بإعداد خطة للتوعية المجتمعية إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان ومؤامرات وتفعيل رسالة المسجد في توعية المجتمع بدوره في التصدي لأهداف ومخططات الغزاة والمعتدين.

وفي الإجتماع أشار وكيل المحافظة الى أن تشكيل لجنة لجمع التبرعات يأتي في إطار المساعي الوطنية والمجتمعية لدعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تصعيد العدوان بتصعيد أكبر وأقسى من خلال حشد كآفة الطاقات والإمكانيات لرفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والمال والعتاد .

وحث الجميع على المشاركة الإيجابية في تجهيز القافلة الغذائية والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء لتعزيز الصمود في وجه العدوان والتغلب على تحديات المرحلة الراهنة.

You might also like