شاهد بالصور فعالية خطابية لأبناء مديرية الشعر بإب بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الولاية

 

 

إب نيوز19ذي الحجة1439هـ الموافق2018/8/30 :-نظم ابناء مديرية الشعر بمحافظة اب اليوم فعالية خطابية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الولاية وعظمه عيد الغدير .

الفعالية تكللت بحضور مشرف وواسع من قبل ابناء المديرية حضرها مدير المديرية ونائب مدير المديرية المشرف العام ومدير الصحة وعدد من الشيوخ بالمنطقة والشخصيات الأجتماعية والأعيان وجمع غفير من أبناء المديرية .

إلقيت فقرات الفعالية وتنوعت بين المشاركات الخطابية والأنشادية والشعرية والتي تطرقت الى الحديث عن مناقب ومآثر الامام علي عليه السلام ومواقفه الخالدة العظيمة في نشر الاسلام والقيم وأخلاق من تربى على نهج النبوة .

وأكد أبناء الشعر على البرائة من الخونة والمنافقين وإعلان الولاية المفترضة التي وصى بها رسول الله صلى علية وعلى آله للأمة الإسلامية عن من يكون المعني بأمر الأمة من بعده ، قال الرسول علية الصلاة والسلام (( ألست أولى من المؤمنيين بانفسهم قالو الصحابة بلا يا رسول الله مسك الرسول الاعظم يد الامام علي عليه السلام وقال اللهم من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم وال من والاه وعاد من عاداه واخذل من خذله وانصر من نصره وادر الحق اينما دار )) ..

وأشاد أبناء المديرية على الأنتصارات التي يحققها الجيش واللجان السعبية في جميع الجبهات ، وحيا القوة الصاروخية ومباركتهم لسلاح الجو المسير الذي أستهدف مطار دبي .

وتأتي هذه الفعالية وغيرها من الفعاليات في عموم مديريات ومحافظات الجمهورية  بمثابة رسالة واضحة لقوى العدوان السعودي الأمريكي ، بأن الشعب اليمني شعبٌ حيٌ بصموده ، لا تهزّه الظروف الصعبة ولا تزيدة إلا عزماً وإصراراً على تحقيق النصر والتمسك بالحرية والاستقلال لليمن الحر الخالي من الوصاية الأجنبية والسعودية ..

 

 

You might also like