إب : إرتياح شعبي بمديرية الظهار حارة المدرية لتأمين مادة الغاز المنزلي بالسعر (2000) ريال .

إب نيوز24ذي الحجة1439هـ الموافق2018/9/4 :-

قوبلت عملية بيع مادة الغاز المنزلي بأرتياح شعبي بالسعر الرسمي خاصة في ظل إستمرار عملية تأمين وتوزيع الغاز من الشركة اليمنية لفروعها المعتمدين وتوزيعة للمواطنين بالسعر  الرسمي “2000 ” ريال للإسطوانة الواحدة عبوة 20 لترا  بمديرية الظهار حارة المدرية خلف المركز الثقافي لمحل زكيا عباس أحدى فروع للشركة اليمنية للغاز .

المواطنين بالمديرية والحارة عبرو على أرتياحهم وأمتنانهم للمحل ولشركة اليمنية في إنهاء أزمة الغاز المنزلي التي شهدتها محافظة إب خلال الأشهر الماضية  وكان إرتياحهم كبيرا .

وثمنوا المواطنون الجهود المتواصلة والمثمرة للقيادة السياسية العليا وكذلك القيادة بالمحافظة  والشركة اليمنية للغاز ووكيل المحافظة لشئون الصناعة والتجارة قاسم المساوى لتأمين إحتياجاتهم من هذه المادة الأساسية اللازمة لمعيشتهم اليومية على مستوى المديريات .

وأشادت الشركة اليمنية للغاز بجميع فروعها أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات والتدابير اللازمة للتغلب على تلك المعوقات وايصال مادة الغاز الى مختلف المحافظات والأحياء والمناطق خلال الأيام  القادمة.

مشيدا بتعاون المواطنين في الإبلاغ عن المخالفات والمخالفين في البيع وتحديد المناطق التي لم تصل إليها المركبات المحملة بإسطوانات الغاز إليهم وإدراجها ضمن خطة التوزيع  القادم الأمر الذي عكس ارتفاع مستوى الوعي المجمعي بأهمية التعاون مع الجهات الرسمية ولما يمكنها من تقديم خدماتها للمجتمع المحلي على أكمل وجه .

وأشارت الشركة إلى أن الوضع التمويني لمادة الغاز مستقر في جميع المحافظات بعكس ماكان  يروج بعض الأمراض نفسياََ وما يقومون بة في وسائل الأعلام بالفبركة الذي نتمنى أن يزداد وعياََ بالمصداقية والحب الوطني ..

You might also like