لقاء موسع بإب لقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية والإعلامية .

 

إب /نيوز 6 أكتوبر

عقد اليوم بمحافظة إب لقاء موسع لقيادات السلطة المحلية واعضاء مجلس النواب ومدراء المكاتب التنفيذية ورؤساء المجالس المحلية بالمديريات والشخصيات الإجتماعية والإعلامية .
وكرس اللقاء الموسع الذي رأسه محافظ إب عبدالواحد صلاح وبحضور المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد وأمين المجلس المحلي أمين الورافي ووكيل وزارة الداخلية اللواء رزق الجوفي والمشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكلاء محافظة إب للوقوف على الإحداث الراهنة التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان والأزمة الإقتصادية التي تعصف بالبلد نتيجة تشديد الحصار وسياسة التجويع التي تمارسها قوى العدوان على هذا البلد .
وفي اللقاء تحدث المحافظ صلاح أن العدوان الذي استهدف كل شيئ بهذا البلد وافتعل الازمات والمشاكل والفتن ونقل البنك المركزي وقتل الإطفال والنساء واستهدف الجميع وكل حر شريف في هذا البلد مهما كان انتماؤه جعل كل اليمنين هدفا له .
وقال : بعد أن عجز العدوان في الجبهات وعجز عن إحداث الفتن والمشاكل هاهو الان يسوق لنا حملة جديدة ما تسمى برياح السلام التي جاءت من العدوان وصرفت لها موازنة تقدر ب (600) مليون دولار لخلق حالة من التوتر والفوضى والصراع الداخلي وتفتيت المجتمع تحت عناوين براقة ).
واوضح أن أبناء محافظة إب كانوا ولازالوا وسيظلون من يجسدوا السلام ويسعون للوئام متماسكين صفا واحدا ولن ينجروا أبدا لمثل هذه الحروب العبثية من قوى العدوان لجر إب الى مربع الصراع فهذه المحافظة حصنها ابناءها وهي تمثل كل اليمن . موضحا أن الجميع تنتظرهم مهام جسيمة وأن يقفوا سدا منيعا ضد العدوان وأساليبه القذرة .
واضاف صلاح أن محافظة إب تحظى باهتمام ورعاية كبيرة من قبل قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط . داعيا إلى إنصاف مضلوميات الناس والحد من الاختلالات ومنع التظاهرات والمسيرات التي لا تخدم الوطن وتضرر بأمن واستقرار المحافظة …

 

 

You might also like