تدشين حملة رفع الأسواق والبسطات العشوائية بمدينة يريم.

إب نيوز ٢٣ اكتوبر

بحضور المشرف العام لمربع يريم الأخ أبو علي الحماس ومدير عام المديرية العميد محمد الشامي ومدير أمن المديرية العقيد عبدالملك اليوسفي وأبو العز الحجوري ومدير صندوق النظافة ابراهيم السنفاني دشن مكتب الأشغال العامة والطرق بمدينة يريم اليوم حملة لإزالة الأسواق والبسطات العشوائية ابتداء من المدخل الرئيسي صنعاء _ إب والخط الدائري .

وأوضح الشيخ حمود صلاح مدير مكتب الاشغال العامة بمديرية يريم لموقع إب نيوز أنه تم خلال اليوم الأول من الحملة بالتنسيق مع إدارة أمن المديرية والسلطة المحلية رفع عدد من الأسواق العشوائية الواقعة بمدخل الشوارع الرئيسية لمدينة يريم في الخط الدائري والتي كانت تسبب في إختناقات مرورية فيها ونقلها إلى أماكن بديلة.

وأشار إلى أن الحملة ستستمر حتى الانتهاء من رفع الأسواق العشوائية في جميع شوارع المدينة حيث تستهدف رفع المخالفات والأسواق العشوائية والبسطات وأصحاب المظلات الخارجة عن إطار رصيف المارة والتي كانت تشكل تشوية للشارع العام وعرقلة لسير المركبات .
مشيرا إلىجهود مشرف مربع يريم والسلطة المحلية والأجهزة الامنية في تسخير الإمكانيات وتذليل الصعوبات التي قد تعيق سير الحملة بما يكفل إنجاحها .
مؤكدا الى استمرار جهود رفع المخالفات والأسواق العشوائية التي أصبحت عائقا رئيسا أمام حركة السير في الطرق العامة بمدينة يريم .. داعيا الجميع إلى التعاون مع الحملة لإنجاحها وتحقيق أهدافها.

You might also like