محافظ إب ونائب وزير التعليم الفني يزوران السدة والنادرة بإب .

 

إب /نيوز ٨ نوفمبر

قام محافظ إب عبدالواحد صلاح و نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي بزيارة تفقدية ميدانية لمديريتي السدة والنادرة بالمحافظة .
واطلع صلاح والحوالي ومعهما مشرف المحافظة صالح حاجب ومدير السدة أكرم الصيادي و النادرة خالد الكهالي والرضمة عبداللطيف الهمداني على أوضاع المديريتين واحتياحاتها الخدمية والتنموية الضرورية .
كما قام المحافظ صلاح ونائب وزير التعليم الفني بزيارة لمستشفى الشهيد على عبد المغني ومركز الغسيل الكلوي بمديرية السدة .
و إطلعا خلال الزيارة على مستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بالمركز لمرضي الفشل الكلوي واحتياجاته ومدى توفر مواد الغسيل الكلوي فيه .
واستمع إلى شرح من قبل القائمين على المستشفى ومركز الغسيل عن مستوى الخدمات الطبية فيهما وإحتياجاتهما من الأدوية والمستلزمات الطيبة ومحاليل الغسيل الكلوي .
وحث المحافظ صلاح قيادة المستشفى ومركز الغسيل والكادر الطبي والتمريضي والفني الإداري على بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات خصوصا في ظل تزايد أعداد النازحين إلى المحافظة من كافة المحافظات المجاورة .
وثمن صمود الكادر الصحي ومواصلة عمله خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد نتيجة العدوان والحصار منذ مايقارب أربع سنوات .
ودعا المحافظ صلاح المنظمات الدولية للمساهمة الإنسانية لتوفير الاحتياجات اللازمة للمستشفى ومركز الغسيل من الأدوية محاليل الغسيل الكلوي لانقاذ حياة المصابين وبما يمكن من استمرار العمل في المركز .
كما ناشد المنظمات الدولية بالقيام بدورها الطبي تجاه المرضى المحتاجين لأدوية الامراض المزمنة.

You might also like