شاهد بالصور : وقفة قبلية حاشدة في السبرة بإب إحياء للمولد النبوي وتعزيزا للصمود والثبات ضد العدوان .

 

إب /نيوز 10 نوفمبر

اقيمت اليوم بمديرية السبرة محافظة إب وقفة قبلية حاشدة إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف وتعزيزا للصمود والثبات والتلاحم ضد العدوان الغاشم .

وفي الوقفة التي حضرها محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح والمشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكيل المحافظة عبدالواحد المروعي اكد المشاركون أن إحياء المولد النبوي يعتبر من اهم وسائل التعرف على النبي العظيم , مشيرين في بيان وقفتهم إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يحمل دلالات وابعاد كبيرة باعتباره حدثا جامعا والولاء لله ورسوله .
واكد المشاركون صمودهم وثباتهم واستمرار رفدهم للجبهات ضد العدوان والطغيان العالمي . مستنكرين الصمت والتخاذل الدولي إزاء جرائم العدوان واخر تلك الجرائم في الحديدة , مشيدين ببطولات وإنجازات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطائرات اليمنية المسيرة .

واشاد المحافظ صلاح في كلمته بالدور الذي اضطلع به أبناء مديرية السبرة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بقوافل العطاء من المال والرجال للإسهام في معركة التحرر والعزة والكرامة . داعيا الى الإستمرار في التحشيد والتعبئة العامة لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته في كافة الجبهات .
وقال : من مديرية السبرة نقول لقوى العدوان أن محافظة إب وابناءها الشرفاء الاوفياء لهذا الوطن الواعون لمخططاتكم ومؤامراتكم لن يسمحوا أبدا في جر محافظتهم إلى مربع الصراع والفوضى فلم تفلحوا ايها المعتدون في الماضي ولن تفلحوا في الحاضر والمستقبل وسيظل أبناء إب في مقدمة الصفوف دفاعا عن كرامة عزة هذا الوطن .

وبدوره اشاد عضو مجلس النواب أمين مخارش بالبطولات والملاحم التي يسطرها ابطال الجيش واللجان والإلتفافة الشعبية الكبيرة ضد العدوان والذي كان لها الأثر البالغ في الصمود والثبات ومواجهة الحرب الإقتصادية التي يشنها العدوان على اليمن .

You might also like