قافلة شتوية من أحد تجار المشنة في إب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

إب /نيوز ١٢ نوفمبر

سيرت اليوم بمحافظة إب قافلة شتوية مقدمة من أحد تجار مديرية المشنة للمرابطين في جبهات العزة والشرف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وعند استقبال القافلة اشاد مسؤول الإمداد والتموين بالمحافظة العميد محمد القنازي بهذه المبادرة الكريمة من الاخ حمدي الصباحي الذي احتفل برسول الله صلوات الله عليه وآله بدعم المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون اروع ملاحم التضحية والفداء ذودا عن الدين والارض والعرض ضد المعتدين والمحتلين .
آملا أن يحذوا بقية تجار محافظة إب حذوا الاخ الصباحي ويستشعروا واجبهم الديني والوطني إزاء اخوانهم المرابطين في جبهات العزة والشرف .
واكد مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة حسام القطابري في كلمته أن هذه السخاء والبادرة الكريمة من الاخ الصباحي التي تدل على روحية إيمانية عالية وحرص على الإسهام في دعم معركة الشرف والعزة لكل اليمنين والتي يمثلها المرابطين في الجبهات .

وفي كلمة السلطة المحلية بالمشنة اكد مدير عام المديرية علي البعداني أن هذه القافلة التي يمثل صاحبها أنموذجا للإباء والكرامة ، مشيرا إلى عطاءات وتضحيات أبناء المشنة في رفد الجبهات مستمرة ولن تتوقف حتى يتحقق النصر على قوى العدوان الغاشم .

وبدوره اكد التاجر حمدي الصباحي أن هذه القافلة المتواضعة هي أقل ما يمكن تقديمه لأولئك الابطال في جبهات العزة والشرف الذين يبذلون ارواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة هذا الشعب ، مؤكدا أنه سيتوجه بنفسه إلى جبهة جبن بالضالع ليكون إلى جانب اخوانه من الجيش واللجان الشعبية ضد مرتزقة العدوان ..

 

 

 

You might also like