أبناء ذي السفال بإب يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

إب /نيوز ١٤ نوفمبر

أقيمت اليوم في مديرية ذي السفال بمحافظة إب وقفة حاشدة احتفاء وابتهاجا بالمولد النبوي الشريف .

وخلال الوقفة التي تخللتها الفقرات الشعرية والإنشادية أكد بيان المشاركين في الوقفة أن النبي الكريم صلوات الله عليه وعلى آله علم أمته اسمى القيم الإنسانية والأخلاقية والعيش بعزة وكرامة ولما تخلت الأمة عن ما علمها قائدها الرسول الاعظم ذلت وخضعت لأعدائها . واشار البيان إلى أن الارتباط برسول الله والعودة إليه والسير على نهجه فيه نجاة لهذه الأمة وسعادة وسيادة على سائر الامم والشعوب . وبين المشاركون أهمية أن يقتدي الشعب اليمني برسوله العظيم في مواجهة قوى الطغيان والإستكبار التي حاربت رسول الله صلوات الله عليه وآله وهي نفسها التي تحاصر هذا الشعب وتمارس عدوانا غاشما وترتكب ابشع المجازر بحق النساء والأطفال .

وبدوره اوضح مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة حسام القطابري أن احتفاءنا بذكرى المولد النبوي الشريف يمثل منطلقا لتغيير واقع الأمة من حالة الضعف والهوان إلى حالة القوة والريادة , مستذكرا الكثير من خصال وصفات الرسول الأعظم التي جعلت من افضل انسان على هذه البصيرة واعظم قائد عرفه التاريخ .

وألقى مدير عام مديرية ذي السفال احمد عبدالمغني كلمة اشاد فيها بولاء اليمنين وحبهم لرسولهم وشدة ارتباطه به وهو ما جعلهم هدفا لمؤامرات الأعداء . مشددا على ضرورة أن يتعلم أبناء هذا الشعب ويقتدوا برسولهم العظيم بصبره وشجاعته وقوته وثباته على الحق ومقارعته للباطل والإستكبار والطغيان .

 

You might also like