لقاء تربوي موسع بإب لإحياء المولد النبوي في المدارس والتحشيد للفعالية المركزية .

 

إب /نيوز ١٤ نوفمبر

عقد اليوم بمحافظة إب لقاء موسع برئاسة وكيل المحافظة لقطاع التعليم والأوقاف والثقافة عبدالفتاح غلاب .

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد درهم الغزالي وعدد من مدراء المدارس في مركز المحافظة اكد الوكيل غلاب أن الرسول الاعظم يريد منا ان نعيش كرماء اعزاء ولهذا ينبغي أن نكون اكثر ارتباطا وانصياعا لتوجيهات هذا القائد العظيم . مشيرا إلى أن الاحتفال بيوم مولده هو تجديد للمحبة والولاء للرسول العظيم واي يوم أفضل من يوم مولده صلوات الله عليه وعلى آله .
وشدد على اهمية تنشيط الفعاليات الإحتفائية في المدارس وتعريف النشء والشباب عظمة هذا القائد وسيرته واخلاقه وجهاده وشجاعته وحكمته .

وبدوره اوضح مدير مكتب التربية أن مناسبة المولد النبوي فرصة لإعادة الناس خاصة من هم في المدارس من طلاب وطالبات إلى هذا القائد والمعلم والمربي العظيم الذي ساهم في إخراج أمة بأكملها من الظلمات إلى النور . لافتا أن الغفلة التي تعيشها الأمة هي نتاج لابتعادها عن رسولها معرفة وسلوكا واتباعا باسلوب ممنهج ومدروس يقوده أعداها وعلى المعلم والمدرسة أن يعرف الطلاب من هو محمد صلوات الله عليه واله منهجا وتربية وجهادا والمولد النبوي فرصة لذلك وعلى المدارس استغلالها والقيام ببرامج يومية ومناشط دائمة , داعيا للمشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية المركزية الكبرى التي ستقام في مركز المحافظة ..

You might also like