وزراء في حكومة الإنقاذ يشاركون في لقاء موسع للتحشيد والتعبئة العامة بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ٢٦ نوفمبر

عقد مساء اليوم بمحافظة إب لقاء موسع برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد للتعبئة والتحشيد .

وفي اللقاء الذي حضره وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والأوقاف والإرشاد شرف القليصي والعدل احمد عقبات ووزيري الدولة علي ابو حليقة وعبدالعزيز البكير ومحافظي إب عبدالواحد صلاح وتعز أمين البحر ألقى نائب رئيس الوزراء كلمة اكد فيها أن هذه الزيارة لهذه المحافظة الصامدة تأتي في إطار تعزيز عوامل الثبات والتحشيد إلى جبهات القتال ضد العدوان الغاشم . ولفت إلى أن الزيارة تهدف ايضا إلى تلمس احتياجات وهموم الناس والإطلاع على مشاكلهم على اعتبار الحكومة في خدمة الناس وعليها العمل لتخفيف معاناتهم نتيجة العدوان والحصار الخانق .

وتحدث الوزير القليصي عن دور العلماء والخطباء في تثبيت الناس وصمودهم ودعم المجاهدين ضد المعتدين الغزاة الذين يعيثون فسادا وقتلا بحق اليمنين سيما في المناطق المحتلة .

وقال الوزير عقبات أن اليمنين لن يركعوا ولن يخضعوا مهما استمر العدوان والحصار وأن الجميع معني بالدفاع عن انفسهم واعراضهم وبلدهم فلن يسلم اليمنيون بلدهم للمحتل الغاصب الموالي لليهود والنصارى . لافتا أن العدوان يراهن على احداث الفوضى في إب ولكن هيهات له ذلك .
وبدوره اكد الوزير ابو حليقة أن أبناء محافظة إب كانوا ومازالوا الحصن والدرع القوي الذي تحطمت وستتحطم عليه كل مؤامرات العدوان ومرتزقته . مشيرا إلى أن ابناء إب سيدافعون ويدحرون ويفشلون اي محاولة لقوى العدوان لإحداث مشاكل فيها .
وبين الوزير البكير في كلمته الدور المعول على ابناء ووجهاء وخطباء وعلماء ومسؤولي إب في التحرك الفاعل والمؤثر واليقضة لكل المؤمرات التي يريدها العدوان لهذه المحافظة الصامدة الأمنة التي استقبلت ولازالت تحتضن مئات الآلاف من النازحين الذين فقدوا الامن والأمان في محافظاتهم بفعل العدوان ومرتزقته .

وتحدث نائب وزير الإعلام فهمي اليوم عن ضرورة ان يتفاعل الجميع في التحشيد ورفد الجبهات بقوافل من المال والرجال للإسهام في معركة التحرر ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في هذا الوطن الحبيب .

وألقى محافظ تعز أمين البحر كلمة اكد فيها ان الصراع اليوم في اليمن بين الحق والباطل بين الإيمان والكفر والنفاق , مشيرا إلى أن رعاية الله بالمجاهدين والمرابطين واضحة للعيان فلم يفلح العدوان حتى الأن برغم تحشيد وعتاد المعتدين ووقوف قوى الإستكبار العالمي معهم .

وكان المحافظ صلاح قد ألقى كلمة ترحيبية بكل مسؤولي الدولة الذين جاؤوا للإلتقاء بهذه الكوكبة من مسؤولي ووجهاء إب , مؤكدا أن إب ستظل آمنة صامدة وثابتة ضد العدوان بفضل وعي أبنائها ووطنيتهم ورفضهم للهوان والإرتزاق .

وألقيت كلمة باسم الأكاديمين ألقاها رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصور تحدث عن المعنويات العالية للمرابطين في جبهات العزة والشرف .

حضر اللقاء المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب وعدد من أعضاء مجلس النواب ووكلاء عدد من الوزارات ووكلاء محافظة إب ومدراء المكاتب التنفيذية وخطباء وعلماء واكاديمين وشخصيات إجتماعية بالمحافظة.

 

You might also like