عقبات يؤكد في لقاء قبلي بإب أن اليمنين يسطرون أعظم ملحمة اسطورية في العصر الراهن .

 

إب /نيوز ٢٧ نوفمبر

أكد القاضي احمد عقبات وزير العدل أن اليمنين يسطرون أعظم ملاحم الثبات والصمود الأسطوري في العصر الراهن والتصدي لأبشع عدوان تكالبت فيه قوى الإستكبار العالمي على هذا الشعب العظيم .

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال لقاء قبلي موسع جمعه مساء اليوم بمشائخ ووجاهات من قبيلة آل قاسم وعدد من المشايخ والشخصيات الإجتماعية بمحافظة إب . حيث أشاد الوزير عقبات بتلاحم ووعي أبناء ووجهاء وقبائل محافظة إب والذي كان له بالغ الأثر في حالة الإستقرار والسكينة العامة التي تعيشها هذه المحافظة وجعلها ملاذا آمنا لمئات الالاف من النازحين الفاقدين للأمن والأمان في المحافظات التي يحتلها العدوان .
وشدد عقبات على اهمية الجهاد في صناعة المستقبل المشرق والحياة الكريمة والتحرر من كل التبعية والإحتلال . مؤكدا أن هذا العدوان يسعى لإذلال اليمنين وإخضاعهم و اركاعهم ولكن هيهات لهم ذلك .

فيما ألقى العلامة علي المطري عضو رابطة علماء اليمن والشيخ محمد آل قاسم باسم قبيلة آل قاسم كلمتين اكدتا على أهمية التحرك الفاعل والثبات الدائم والصمود المتواصل ضد هؤلاء المعتدين ومرتزقتهم ممن باعوا دينهم ووطنهم ووقفوا ضد شعبهم من اجل مصالح شخصية وحفنة من المال المدنس خسروا دنياهم وآخرتهم .

حضر اللقاء المسؤول الإجتماعي لأنصار الله بإب يحيى القاسمي ..

You might also like