لقاء موسع للتحشيد والتعبئة في الشعر بمحافظة إب .

 

إب/ نيوز ٢ ديسمبر

عقد في مديرية الشعر بمحافظة إب لقاء موسع لعقلاء ووجهاء المديرية للتعبئة والتحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان .
وناقش اللقاء الدور المجتمعي في تعزيز عوامل الصمود والثبات و توعية الشباب بمخاطر ومخططات العدوان الغاشم .

وأكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد أن العدوات الغاشم وعبر مرتزقته يحاول إحداث المشاكل واذكاء الصراعات داخل هذه المحافظة وفتح جبهات يسعى من خلالها لإحداث اختراق وزعزعة امن واستقرار هذه المحافظة , مشيرا إلى أن هذا لم يحدث على مدى الاربع سنوات الماضية ولن يحدث مستقبلا بفضل صمود ووعي ابناء إب وعلى الجميع التعاون في تعزيز وتنمية هذا الوعي خاصة في اوساط الشباب .
واوضح أن العدوان يلفظ انفاسه الأخيرة ويحاول بشتى الطرق أن يحقق اي انتصار يحفظ له ماء وجه وهذا يدل أنه في ضعف كبير جدا وعلى احرار البلد أن يقووا من عزائمهم ولا يضعفوا او يتراخوا في مواجهة هذا العدوان .

وبدوره اوضح رئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة أحمد النزيلي أن العدوان السعودي الإماراتي تمادى في ارتكاب الجرائم وحصار هذا الشعب وعلى كافة أحرار وشرفاء هذا البلد التحرك الجاد والفاعل في مختلف المسارات سواء في تعزيز ورفد الجبهات او في توعية الناس نحو التحرك والصمود وكذا في بناء البلد وتفعيل مؤسساته . مشيدا بحكمة قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط وقبله الرئيس الشهيد صالح الصماد .

وكان وكيل المحافظة راكان النقيب قد ألقى كلمة السلطة المحلية اكد خلالها أهمية التحرك وعدم التقاعس وان لا.ينتظر الخطر حتى يطرق ابوابهم فااهداف العدوان ومخططاته التدميرية والعبثية ضد الشعب واضحة والنماذج شاهدة في المناطق المحتلة . داعيا كل منطقة وعزلة إلى استشعار المسؤولية الدينية والوطنية تجاه انفسهم ومديريتهم ووطنهم .

 

 

You might also like