إب : لقاء موسع للتعبئة ورفد الجبهات ومناقشة قضايا مديرية النادرة ومخلاف عمار .

 

إب /نيوز ١٠ ديسمبر

ناقش لقاء موسع برئاسة محافظ إب عبد الواحد صلاح قضايا مديرية النادرة ومخلاف عمار، والإسهام في جهود التعبئة العامة والتحشيد و رفد الجبهات بالمال والمقاتلين لمواجهة العدوان الغاشم .

وشدد اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني والمشرف العام وكيل المحافظة صالح حاجب ووكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري واسماعيل سفيان على دور السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية لتعزيز وحدة الصف والتلاحم المجتمعي وحفظ الأمن والاستقرار بالمديرية والمخلاف وماجاورها لإفشال مخططات العدوان التآمرية .

وخرج اللقاء بعدد من الاجراءات الكفيلة بتعزيز وحدة الصف ومواجهة العدوان ومخططاته ، وكذا تشكيل لجان ميدانية في العزل والقرى للحشد والتعبئة ورفد الجبهات.

وبدوره أكد المحافظ صلاح ضرورة تضافر الجهود لتجاوز التحديات التي أفرزها العدوان والعمل على توحيد الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم بين أبناء المجتمع ، لافتاً إلى أن ما يمر به الوطن يحتم على الجميع تحمل المسؤولية في التصدي لمؤامرات العدوان وتفويت الفرصة على العابثين بأمن المحافظة واستقرارها.

وشدد على ضرورة تنفيذ كافة المهام من أجل التحشيد لمساندة المرابطين في جبهات الشرف والبطولة .

وأشاد محافظ إب بجهود قبائل النادرة ومخلاف عمار في تأمين مناطقهم من أي محاولات لقوى العدوان لإثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة وكذا دورهم في التحشيد ورفد الجبهات .

من جانبهم أكد وكيلا المحافظة الشاهري و حاجب وعضو اللجنة المركزية للحشد على المطري ومدير مديرية النادرة خالد الكهالي وأمين عام المديرية أحمد مشراح ، أهمية دور القبائل في مواجهة العدوان وحماية مناطقهم من أي اعتداء ومساندة السلطة المحلية للقيام بواجباتها وبما يمكنها من تقديم خدماتها للمواطنين.

وأشاروا في كلماتهم إلى أن العدوان يسعى إلى استهداف كل اليمنيين ومقدراتهم وزرع الخلاف وشق الصف فيما بينهم بعد أن عجز عن المواجهة في ميادين العزة والشرف ضد المعتدي الغازي المحتل.

من جانبهم اكد وجهاء ومشائخ مخلاف عمار استعدادهم وجهوزيتهم للتوجه إلى جبهات القتال ضد العدوان الغاشم ، لافتين إلى انهم لن يكونوا إلا في صف الوطن وعزته وكرامته ، معبرين عن استنكارهم لجرائم العدوان الغاشم وحصاره لهذا الشعب و مواقف البعض ممن ينتمون لهذا الارض ووقوفهم مع العدوان مقابل حفنة من المال المدنس وهذا يعبر عن عمالتهم وارتزاقهم .

 

You might also like