إب : لقاء موسع بالشعر لتعزيز الصمود والتلاحم ورفد الجبهات ضد العدوان.

 

إب /نيوز ١٩ ديسمبر

أقيم بمديرية الشعر محافظة إب لقاء موسع برئاسة محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح للتحشيد ورفد الجبهات وتعزيز الصمود والتلاحم ضد العدوان .

وتطرق اللقاء إلى الآلية المناسبة لتفعيل حملة التعبئة والتحشيد في مختلف قرى وعزل المديرية .

واستعرض اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشئون الأمن والدفاع صالح حاجب السبل اللازمة لتوحيد الجبهة الداخلية ومواجهة تصعيد العدوان والمرتزقة.

وفي اللقاء أشاد المحافظ صلاح بدور أبناء مديرية الشعر في رفد الجبهات بالرجال والعتاد .. مؤكدا أهمية استمرار جهود التعبئة والتحشيد للجبهات وتعزيز الصمود انتصارا للوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

ولفت إلى أن ما يتعرض له الوطن والشعب اليمنى من عدوان وحصار وحرب إقتصادية وتدمير للمقدرات، يستوجب من الجميع القيام بواجبهم للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. لافتا إلى أن الهدف من هذا اللقاء تدارس الوضع الراهن مع مختلف شرائح المجتمع ومكوناته لتوحيد الرؤى في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وجدد المحافظ صلاح التأكيد على أن مواقف أبناء إب ثابتة وراسخة ولن تتأثر مهما حاول العدوان إثارة الفتن وإفتعال الأزمات لخدمة أجندته وأطماعه .. حاثا الجميع على تكثيف الأنشطة والفعاليات المناهضة للعدوان ومنها تنفيذ الوقفات الاحتجاجية وتسيير القوافل للمرابطين في جبهات البطولة .

وأوضح أن المرحلة الراهنة مفصلية، تستدعي وعي الجميع لتجاوز التحديات الراهنة .. لافتا إلى أن احتضان المحافظة لما يقارب من مليون نازح، رسالة لقوى العدوان والمرتزقة أن المحافظات المحتلة غير مستقرة.

فيما اكدت كلمات المسؤول الثقافي بالمحافظة حسام القطابري و مدير مديرية الشعر خليل أبو هاجرة ومدير الأوقاف بالمديرية صدام العميسي على أهمية الوفاء لتضحيات الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن وأمنه واستقراره .. لافتين إلى أن إب بوعي وتلاحم قيادتها وأبنائها ستظل حصن حصين لإفشال مخططات العدوان.

وأوضحوا أن لا خيار للشعب اليمني إزاء إستمرار العدوان والحصار وما يرتكبه من جرائم إلا الصمود ورفد الجبهات وتسيير قوافل العطاء دعماً وإسنادا للجيش واللجان الشعبية في ميادين البطولة والكرامة.

 

You might also like