إعلان اسماء المزارعين الفائزين بجائزة الصماد لإنتاج الحبوب في ال25 من الشهر الجاري .

 

إب /نيوز ٢٠ ديسمبر

أقرت اللجنة التحضيرية لجائزة الرئيس الشهيد الصماد في مجال إنتاج الحبوب بمحافظةإب في إجتماعها اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب موعد اعلان أسماء الفائزين بالجائزة من المزارعين الذين حققوا أكبر انتاجية لأي من محاصيل الحبوب الغذائية على مستوى المحافظة والتي تقرر إعلانها في ال (25) من الشهر الجاري .

وأستعرضت اللجنة التي ضمت كلا من مدير عام مكتب الزراعة والري المهندس حمود عبدالوهاب الرصاص ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي كمال ناجي الحارثي ومدير عام مكتب الإعلام أمين البعداني ومدير عام المراجعة الداخلية بديوان المحافظة محمد المضواحي ومدير عام  عمليات المحافظة محمد الشريف .. مهام الجهات المعنية  لإستكمال الترتيبات النهائية لتدشين الجائزة في موعدها المحدد وفي حفل يليق بأهمية هذا الحدث .

وأقرت اللجنة خطتها الإعلامية للتعريف بأهداف الجائزة ودورها في تشجيع المزارعين على التنافس في إنتاج الحبوب الرئيسية .

وفي الإجتماع أشار وكيل المحافظة الى أن أهمية هذه الجائزة في تشجيع المزارعين وتنمية قطاع الزراعة سعيا لتحقيق الاكتفاء الذاتي للبلد من محاصيل الحبوب الرئيسية في إطار مشروع الرئيس الصماد الرائد “يد تحمي ويد تبني”.

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية للقطاع الزارعي وتشحيعها للمزارعين على التوسع في إنتاج الحبوب في إطار المحافظة بكافة مناطقها وأوديتها وسهولها وجبالها .

You might also like