وقفة جماهيرية حاشدة بحبيش إب دعما ورفدا لأبطال الجيش واللجان .

 

إب / نيوز ٢٣ ديسمبر

أقيمت اليوم في مديرية حبيش بمحافظة إب وقفة قبلية حاشدة ضمن حملة التعبئة العامة والتحشيد للجبهات لمواجهة تصعيد قوى العدوان .

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل محافظة إب رئيس لجنة التعبئة والتحشيد بحبيش فضل أبو حليقة ندد المشاركون باستمرار جرائم العدوان وحصاره للشعب اليمني وبموافقة المجتمع الدولي . مشيرين إلى أن مواجهة العدوان ومرتزقته والتوجه إلى جبهات القتال هي الحل الوحيد والافضل للشعب اليمني لإيقاف ما يتعرض له من ظلم واعتداء سافر .

ودعا المشاركون في بيان وقفتهم كافة قبائل واحرار وشرفاء المديرية القادرين على حمل السلاح إلى التوجه نحو معركة الحرية والكرامة .

والقى الوكيل ابوحليقة كلمة أكد فيها أن أبناء حبيش قدموا قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان ولازال العطاء مستمر ما دام العدوان يصعد ويرتكب الجرايم بحق هذا الشعب .

وقال : نحن نريد السلام ولكن سلام يحفظ لبلادنا ولشعبنا كرامته واستقلاله , و إن جنحوا للسلم فنحن لها و إن استمروا في الحرب فنحن رجالها .

و دعا إلى ضرورة رفد الجبهات بالرجال و المال .

و ألقيت كلمات من قبل مدير عام المديرية محمد الشبيبي ومسؤول أنصار الله حسن الفرح ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بحبيش محمد عبدالرب النهمي أكدت في مجملها جهوزية و استعداد أبناء وقبائل حبيش لرفد الجبهات بالمزيد من المقاتلين الأشداء . مشيرين إلى أن الثبات والصمود سيستمر حتى يتحقق النصر المؤزر وتتحرر كل بقعة في هذه الأرض .

 

You might also like