تدشين الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ٢٩ ديسمبر

دشن اليوم وكيل محافظة إب لقطاع التعليم والأوقاف والثقافة والشباب عبدالفتاح غلاب ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بإب محمد الغزالي الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2018 – 2019م.

وخلال إطلاع وكيل المحافظة ومدير مكتب التربية ومعهما مدير مديرية المشنة علي البعداني على سير الامتحانات في مدارس راجح لبوزة وعلي بن أبي طالب بالمشنة و أروي للبنات ومصعب بن عمير للبنين بمديرية الظهار. أشاد الوكيل غلاب بمستوى الترتيب والتنظيم للاختبارات في المحافظة والتي تجري في أجواء مناسبة وظروف مواتية تسهل على الطالب التركيز والإجتهاد .. مثمنا كل الجهود التي بذلت من قبل مكتب التربية وفروعه بالمديريات في الإعداد والتحضير والتجهيز لهذه الاختبارات رغم الظروف التي تمر بها البلد نتيجة العدوان الغاشم ، داعيا الطلاب إلى بذل كل ما يستطيعون والإجادة في هذه الإمتحانات لكي نثبت للعالم اننا شعب عازم على النصر والنجاح وبناء الغد المشرق بعيدا عن الوصاية والتبعية .

وشدد على ضرورة التعاون والإهتمام بالطلاب النازحين وتذليل اي صعوبات او عراقيل قد تصادفهم .

وبدوره قال مدير مكتب التربية أن عدد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين الأساسية والثانوية 750 ألف طالبا وطالبة ، يؤدون امتحاناتهم في 1640 مدرسة ، حيث بلغ عدد الطلابالنازحين منهم أكثر من 70 ألف طالبا وطالبة من الحديدة وعدة محافظات.

وأكد أن الامتحانات تسير وفق خطة وزارة التربية وهناك غرفة عمليات شكلت على مدار الساعة لمتابعة العملية وتذليل وحل اي صعوبات او مشاكل قد تعترض العملية الإمتحانية .

حضر التدشين رئيس شعبة المناهج والاختبارات بمكتب التربية بإب عبدالرحمن الحبري ومديرا مكتب التربية بالمشنة هشام الصليحي ومدير مكتب التربية بالظهار عصام البرح .

 

You might also like