إجتماع موسع للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في السياني وذي السفال للحشد والتعبئة العامة .

إب / نيوز ٢٩ ديسمبر

أقيم اليوم بمحافظة إب إجتماع موسع للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديريتي ذي السفال والسياني ضمن حملة التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان الغاشم .

وخلال الإجتماع ألقى وكيلا محافظة إب علي بن علي النوعة والقاضي عبدالفتاح غلاب كلمتين اوضحا فيها أن المخاطر التي يتعرض لها الوطن والمرحلة التي وصل إليها بعد قرابة اربع سنوات من الصمود والثبات في وجه الإستكبار والإستعمار العالمي وادواته في المنطقة الأمر الذي يحتم على الجميع مضاعفة الجهود وحشد كل الطاقات لتتويج ملحمة الشعب ضد العدوان . مشددين على ضرورة ان تستمر عوامل الصمود من خلال مواصلة الفعاليات والمناشط ورفد الجبهات بالمال والرجال . داعين كافة أبناء المديريتين إلى الحضور الفاعل والكبير في النكف القبلي المسلح الذي سيقام مطلع الأسبوع القادم تأكيدا من أبناء السياني وذي السفال على مواصلة التعبئة العامة وتدشين عام ميلادي جديد من الصمود والثبات ووفاءا لدما الشهداء العظماء في ذكراهم السنوية التي سيحيها الشعب اليمني بعد أيام وللإشادة بنجاحات الوفد الوطني في مشاورات السويد .

وحث الوكيلين قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية على الإهتمام بالحشد والعمل على مضاعفة الجهود لما من شأنه إقامة نكف قبلي يليق بهاتين المديريتين اللتين تعودتا على الحضور المشرف والتفاعل في مثل هكذا فعاليات وطنية ومواقف مناهضة للمعتدي والمحتل .

وكان مدير عام مديرية ذي السفال احمد عبدالمغني قد ألقى كلمة ترحيبية بالحاضرين . مؤكدا أن قيادات السلطة المحلية والمكاتب في المديريتين على استعداد تام للعمل ليلا ونهارا لإنجاح جهود التعبئة واقامة مهرجان جماهيري مشرف يحمل رسالة الصمود ومواصلة التصدي للعدوان الغاشم .

حضر الإجتماع مدير عام مديرية السياني أشرف الصلاحي ..

 

You might also like